طيران الخليج تطلق خدمة استصدار التأشيرات السياحية للبحرين

المنامة وجهات 

أطلقت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، من خلال شراكتها مع “في إف إس غلوبال”، شركة توفير خدمات التأشيرات الأكبر في العالم، خدمة استصدار التأشيرات السياحية لمملكة البحرين عبر الموقع الالكتروني visa.gulfair.com ؛ والمتوفرة حصرياً لمسافري الناقلة القادمين من أرجاء شبكة وجهاتها إلى البحرين.

سيتمكن مسافري طيران الخليج الآن وبكل سهولة من الحصول على تأشيرات الدخول للبحرين من خلال الموقع الالكتروني visa.gulfair.com، أو من خلال زيارة أي من مكاتب المبيعات المحلية للناقلة؛ وذلك في مدة لا تقل عن 30 يوماً من موعد السفر لملئ الاستمارات اللازمة. وتستغرق إجراءات استصدار التأشيرة هذه أربعة أيام عمل على الأقل، وتتم بالتنسيق مع الوزارات والهيئات الحكومية ذات العلاقة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج الكابتن وليد عبد الحميد العلوي: إن الترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية هو أمر ذو أهمية كبيرة لطيران الخليج. وأضاف: يسعدنا وبالشراكة مع شركة “في إف إس غلوبال” أن نقوم بإطلاق خدمة التأشيرة السياحية إلى البحرين، مما يجعل عملية الحصول على تأشيرة لدخول مملكة البحرين أسهل وأكثر ملاءمة من ذي قبل. نتوقع ردود فعل إيجابية من قبل عملائنا الذين صممت هذه الخدمة من أجلهم؛ ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من زوار المملكة من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بكل ما تقدمه المملكة في مجال السياحة.

من ناحيته قال رئيس قطاع العمليات لمجموعة “في إف إس غلوبال” للشرق الأوسط وشمال آسيا فيناي مالهوترا” تسعدنا شراكتنا مع طيران الخليج وحكومة البحرين لتوفير التأشيرات السياحية لمملكة البحرين. مشيرا إلى إن هذه الخدمة الجديدة لا تجعل من الحصول على التأشيرات لدخول البحرين أكثر سهولة ويسراً من ذي قبل وحسب؛ بل تتعدى ذلك بتوفر خدمة على مدار الساعة لمتابعة تطورات الطلب، ضمن مجموعة من الخدمات الأخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*