منتجع سيكس سينسيز زغي باي يكشف عن مزايا جديدة في مزرعته العضوية الاستثنائية

زغي “مسندم”- وجهات | 

يُعتبر منتجع سيكس سينسيز زغي باي رائداً في زرع المحاصيل الزراعية العضوية الخاصة به دعماً لفلسفته القائمة على استخدام مكونات عضوية مباشرةً من المزرعة، فعمد في هذا الإطار إلى توسيع مزرعته المشهورة في سبيل تحقيق الاستفادة القصوى من العقار الممتد على مساحة تتجاوز ستة أفدنة (2.5 هكتارات). وبالإضافة إلى زراعة النباتات والخضار والخضروات، استقدم المنتجع عدداً من المواشي بما فيها بقرتَين حلوبَين وقطيع ماعز لإنتاج الأجبان والألبان، ودجاجات تبيض.

واكتسبت مزرعة دبا شعبيةً هائلةً حين تمّ إنشاؤها منذ خمس سنوات، وبوجود قطعان المواشي الجديدة، سيحب الأطفال ملاطفة الحيوانات والتعلّم عن مساهمتها القيّمة في مطبخ المنتجع.

علاوةً على الطماطم، والفلفل، والبروكولي، والقرنبيط، والتمر، والحبق، والملفوف، والجرجير وغيرها من الخضراوات المقطوفة طازجاً، يمكن للضيوف تعلّم طريقة صنع الفحم، وزراعة الأعشاب، وجمع البيض، وحلب البقر والماعز وصناعة الأجبان والألبان، والأهم من ذلك، تحضير أشهى السلطات وأطباق العجّة بمساعدة الشيف. تتوفر في المزرعة باقة واسعة من النشاطات التي تعد العائلات بأوقات ممتعة فيما يتفاعلون مع الحيوانات.

أمّا النجمان الرئيسيان لهذا العام في المنتجع فهما الجملان هامفري وودنزداي اللذان يعيشان في نادي شايكا. وهكذا يتسنى للصغار اكتشاف هذا الحيوان الصحراوي الرائع بأسلوب مرح وغير تقليدي ويتمكنون من المساعدة في إطعامه.

إلى جانب كافة الأجواء الترفيهية التي تكتنفها المزرعة، لا يزال سيكس سينسيز زغي باي يوفّر تجارب خارجةً عن المألوف للضيوف الذين يتبنّون ثقافة المنتجع وينشدون زيارة معالم الجذب الاستثنائية التي تحتضنها عُمان من خلال النشاطات الممتعة جواً، براً أو بحراً.

وأعرب اَرون ماك غراث، المدير العام لمنتجع سيكس سينسيز زغي باي عن حماسه لتعريف ضيوفه على هذه العروض الجديدة، قائلاً: نحن الآن نُقدِم على حقبة جديدة من السياحة الراقية حيث يبحث الضيوف عن تجارب فريدة ومنتجات أصيلة تلائم احتياجاتهم. حتى أنّ معنى صفة “ممتاز” قد تغيّر، فباتت هذه الكلمة التي لطالما استُخدِمت لوصف ما هو باهظ الثمن وحصري، تشمل المسؤولية الاجتماعية والأصالة. إنّنا ننتقل من مفهوم الاستمتاع بالأمور المادية والدنيوية إلى فلسفة اختبار لحظات جميلة تترك في أذهاننا ذكريات مميزة لمدى الحياة. وبالتالي، يُشكِّل توفير تجارب غير متوقعة وخارجة عن المألوف جزءاً من هوية علامتنا وجوهرها، ونحن نتشوّق لمشاركة عروضنا الجديدة مع ضيوفنا الكرام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*