عمانتل ترعى المتسابق هيثم الحديدي

مسقط – وجهات | 

إنطلاقاً من رؤيتها نحو تمكين الشباب العماني، تسعى عمانتل إلى دعم مواهب الشباب وإبرازها محلياً وعالمياً في مختلف المجالات، حيث قامت الشركة مؤخراً برعاية الشاب هيثم الحديدي البالغ من العمر 19 عاماً والحاصل على لقب “ملك الدريفت” في بطولة ريد بول كار بارك دريفت للعام 2016.

تأتي رعاية عمانتل للحديدي ضمن برنامجها التسويقي لهويتها “معكم نسوي العجب”، بهدف تطوير مواهبة هيثم ودعمها للتفوق في قيادة الدريفت داخل السلطنة وعالمياً.

وأوضح محمد بن حسن بن سليمان اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل: إن دورنا كشركة اتصالات لا يقتصر على تعزيز التواصل ما بين الأفراد في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وحسب، إنما يشمل دعم الشباب العماني وتطوير مواهبهم المختلفة. إنّ الأحداث الرياضية بمختلف أنواعها تعد في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ومن هذا المنطلق فإننا متحمسون للغاية لرعاية الحديدي الذي يعتبر من أصغر قائدي الدريفت في السلطنة، ومساعدته في صقل مواهبه للتمكن من المنافسة في البطولات على المستوى الإقليمي والعالمي. إنّ برنامج معكم نسوي العجب لعمانتل من ضمن أهدافه تمكين الشباب العماني في مختلف المجالات.

من جانبه قال هيثم الحديدي بأنه سيشارك في منتصف ديسمبر القادم في منافسة عمان كار بارك دريفت الجولة الثالثة وقد عبّر عن حماسه وشغفه الكبير للمشاركة في هذه البطولة ووضّح بأنه قد أعدّ عرضاً مذهلاً يتفوق على أدائه في الجولات الماضية، وأشار إلى أنه سيقوم فيه باستعراض مهاراته بصورة غير مسبوقة على جماهيره في السلطنة.

ويضيف: يشرفني الحصول على هذا الدعم الكبير من قبل عمانتل للتمكن من متابعة حلمي في أن أصبح من أمهر قادة الدريفت عالمياً. لطالما كان لدي شغف كبير نحو هذه الرياضة، واليوم أشعر بأنني أقتربت أكثر نحو تحقيق حلمي في أن أصبح من الأسماء البارزة في عالم الرياضة وأن أمثل بلدي في المحافل الدولية.

 وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها في كافة المحافظات وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات وتقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*