الطيران العماني يكافئ وكيل السفر الأعلى أداء في الربع الثالث من 2017

مسقط – وجهات | 

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن الفائز الثالث ضمن برنامجه الخاص بمكافأة وكلاء السفر في سلطنة عمان، حيث تم تكريم تانـﭭير كازي من شركة مرمول للسفر والسياحة نظير مبيعاته المتميزة خلال الربع الثالث من العام 2017 وذلك باهدائه سيارة من طراز ميني كوبر.

قام المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي بالوكالة للطيران العُماني، بتسليم السيارة إلى كازي بمقر الطيران العُماني. وحول ذلك، علق جمال الأزكي، المدير الإقليمي للطيران العُماني في سلطنة عُمان، الذي كان له دور أساسي في تنفيذ برنامج المكافآت قائلا: يهدف البرنامج إلى تشجيع وكلاء السفر على رفد مبيعات الطيران العُماني وأنه لمن دواعي السرور أن نرى المستويات العالية للمبيعات خلال الربع الثالث من هذه السنة، حيث عمل الوكلاء بجد لتسويق عدد أعلى من مبيعات تذاكر الطيران العُماني. يحق لوكيل السفريات الفائز في هذا الربع السنوي أن يفخر بإنجازه المتميز والمتصل بتشجيع المزيد من الضيوف للسفر على متن الطيران العُماني.

من جانبه، علق تانـﭭير كازي، الفائز بالجائزة، قائلا: أنا مسرور لاستلامي هذه الجائزة الرائعة، إذ أن المبادرات المماثلة تعتبر محفزة جدا لوكلاء السفريات العاملين في القطاع السياحي. أود أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى الطيران العُماني على ريادتهم في هذا الخصوص. إنني دون شك استمتع بالتحديات اليومية في عملي، وأبحث عن أفضل قيمة للسفر لزبائني بشركة مرمول للسفر والسياحة. إن القيام بالترويج لمنتجات الطيران العُماني هو أمر باعث للسرور، وكون الناقل الوطني يسير أكثر من 180 رحلة يومية إلى وجهات رئيسية حول العالم من شأنه أن يساهم بكل تأكيد في تحقيق أهدافهم المرسومة.

تعد شركة مرمول للسفر والسياحة ضمن أفضل المشغلين في مجال السفر في سلطنة عُمان، التي تقدم أسعارا تنافسية بالإضافة إلى الخدمات الجيدة. تأسس المكتب في عام 1988، حيث اكتسبت مكانتها باعتبارها أحد وكالات السفر المرموقة في سلطنة عُمان. تمتلك الشركة مجموعة من الفروع تقع بجميع أنحاء السلطنة، مما جعل منها أحد وكالات السفر الموثوقة للكثير من المسافرين.

جدير بالذكر أنه تم إطلاق برنامج مكافأة وكلاء السفر محلياً بهدف تقدير الجهد الفردي الذي يقدمه الوكلاء في السوق ترجمةً لولائهم للطيران العُماني، ذلك من خلال تسويق خدماته الحائزة على جوائز عدة، ووفقا لحجم المبيعات يكافئ منفذي المبيعات في وكالات السفر بشكل ربع سنوي بجائزة كبرى هي عبارة عن سيارة من نوع ميني كوبر. يأتي ذلك إضافة إلى دور الناقل الوطني تجاه دعمه المستمر لوكلاء السفر من خلال تقديم التدريب والتسويق المشترك بينهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*