فريق ميتسوبيشي باجيرو يخوض بنجاح مغامرته الصحراوية الأولى لـ 2017-2018

مسقط – وجهات | 

اختتمت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان، رحلتها الأولى من أصل أربع بنجاح وذلك في إطار مغامرتها الصحراوية السنوية  الشهيرة لـ “فريق ميتسوبيشي”. وكانت الرحلة الأولى خلال يومي 24-25 نوفمبر بحضور حوالي 200 شخص في 50 سيارة باجيرو جابوا الصحراء في عطلة نهاية أسبوع مليئة بأجواء المتعة والمغامرة، حيث أتاحت الرحلة لكل من مالكي وعشاق باجيرو فرصة تجربة المغامرة الصحراوية الحقيقة على المركبة المصصمة خصيصاً لخوض هذا التحدي – ميتسوبيشي باجيرو.

ونظراً للشعبية الكبيرة التي تحظى بها مغامرات فريق باجيرو، فقد تم تقسيم الرحلات إلى أربع رحلات على مدى الشهرين القادمين، حيث انطلقت الرحلة الأولى خلال عطلة نهاية الأسبوع الفائتة وستتبعها الثانية في شهر ديسمبر ثم الرحلتين الأخيرتين في شهر يناير المقبل. هذا وتدعو الشركة جميع مالكي باجيرو في السلطنة  للتسجيل في الرحلات القادمة وذلك في صالة عرض الشركة في العذيبة.

وقال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: يتطلع عملائنا من عشاق باجيرو بشغف لهذه المغامرة السنوية لفريق باجيرو التي تحظى بشعبية كبيرة، حيث غالباً ما تنفد جميع حجوزات التسجيل باكراً، ويتمكن المشاركين في الرحلة من رؤية قوة الأداء الحقيقية لباجيرو على الطرق الوعرة. إلى جانب أن هذا الحدث يثري علاقتنا بعملائنا حيث نلتقي بهم في أجواء ودية ما يدفعهم للتعبير بأريحية عن آرائهم، والذي بدوره يساعدنا نحن على فهم تجربتهم مع المركبات وتطوير خدمتنا لتلبي احتياجاتهم بطرق أفضل.

وكانت الرحلة الأولى قد انطلقت من صالة عرض ميتسوبيشي في الشركة في صباح 24 نوفمبر وبمشاركة 200 شخص من عملاء ميتسوبيشي في 50 سيارة باجيرو إضافة إلى 10 سيارات إضافية لفريق باجيرو تضم 20 شخصاً من طاقم الشركة العامة للسيارات الذين تولوا قيادة الرحلة نحو مخيم الراحة في رمال آل وهيبة.

ولدى وصول القافلة لمخيم الراحة، قام المشاركون في مغامرة فريق باجيرو بتجارب القيادة الرملية والصحراوية تحت إشراف خبراء ميتسوبيشي عمان، الذين قدموا لهم المساعدة لعبور الكثبان الرملية وخوض المنحدرات القاسية لمشاهدة غروب الشمس وسط الصحراء البديعة، وعند عودتهم إلى المخيم، كانت العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية في انتظارهم، حيث حرصت ميتسوبيشي على تقديمها لإضفاء المزيد من المتعة والتسلية للعائلات. وشملت فعاليات صباح اليوم التالي ركوب الجمال وقيادة الدراجات النارية الرباعية على الكثبان الرملية والتي استمتع المشاركون بها كثيراً، ثم عادت القافلة إلى صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة بعد ذلك.

وقال كيه سي كرتان، أحد عملاء باجيرو المشاركين، معلقاً حول الحدث: فعالية منظمة جداً حتى من ناحية الطعام والخدمات. لا أكاد أعتقد أن أي شركة سيارات يمكن أن تقدم مثل هذه الفرصة لعملائها، كما أشعر بالأسف على من فاتهم هذا الحدث الرائع وعليهم أن يبادروا للتسجيل للرحلات القادمة بأسرع فرصة. شكراً فريق باجيرو!

وأضاف مانوج: رغم النجاح الذي رأيتموه في الرحلة الأولى، لا يزال لدينا الكثير لتقديمه في الرحلات القادمة خلال ديسمبر ويناير، وبسبب الشعبية الكبيرة المتنامية لمغامرة فريق باجيرو ورغم محدودية المساحة المتاحة للرحلة، إلا أن الجميع تم تسجيله. لذا أدعو كل من لديه الرغبة في المشاركة في الرحلات القادمة أن يسارع بالتسجيل.

وتأتي الحلة العصرية لباجيرو بتصميم معدل للواجهة الأمامية يشمل الصدام الأمامي والشبك الرئيسي مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED للإضاءة النهارية، لتصبح بذلك المركبة المثالية التي تتميز بجمعها بين مواصفات القدرة والأداء وتمنح لعملائها مجموعة من الميزات التي تجعل من القيادة متعة سواء في المدينة أو على الطرق الوعرة، كما تأتي بمحرك (MIVEC) سعة 3.5 أو 3.8 لتر، بالإضافة إلى مواصفات شاملة للسلامة، وقد تم تصميمها لتلائم جميع أنواع القيادة وفي مختلف الظروف، سواء أثناء انطلاقها في الطرق السريعة، أو القيادة داخل المدن، أو في المغامرات على الطرق الوعرة الأكثر تحدياً، وفي خوضها الوديان والكثبان الرملية في السلطنة، فهي بلا شك المركبة المثالية لجميع الظروف.

وتستوعب مساحة باجيرو الداخلية الواسعة سبعة ركاب، وهي مزودة بنظام تكييف مزدوج، ومشغل أقراص مدمجة، وكونسول علوي مع حامل النظارة، وإضاءة خاصة للقراءة، وعداد المسافات مع مركز معلومات، كما يتوفر نظام ميتسوبيشي متعدد الاتصال (MMCS) مع نظام الأوامر الصوتية من خلال أزرار التحكم في المقود، ونظام روكفورد الصوتي بقدرة 850 واط مع 12 سماعة موزعة في أنحاء المقصورة، إضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية للمساعدة على الركن، وبكل تلك المزايا المتعددة التي تتمتع بها ميتسوبيشي باجيرو أصبحت المركبة المفضلة لدى العائلات والمؤسسات والأفراد في مختلف مناطق السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*