عمانتل تفتتح منافذ بيع جديدة في ولايتي العامرات والمعبيلة

مسقط – وجهات | 

أفتتحت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، منافذ بيع جديدة في ولايتي العامرات والمعبيلة، التي عكست تصاميمها مفهوماً عصرياً وتهدف إلى خلق تجربة رقمية تفاعلية للمشتركين. وتنسجم هذه الخطوة مع استراتيجية عمانتل للتحول الرقمي “3.0” التي تركز بشكل رئيسي على إطلاق منتجات وخدمات متطورة تتجاوز توقعات المستخدمين وتثري تجارب حياتهم اليومية من خلال تبني أفضل ممارسات البيع بالتجزئة وتيسير العمليات، وذلك من خلال عنصري الإبتكار والتطوير.

وحرصت عمانتل على تطبيق أفضل التصاميم الهندسية والإبتكارية في بناء هذه المنافذ، فالواجهات الخارجية تتسم بالجمال اللافت للنظر والرقي. وقد تم تصميم مدخل المنافذ لتشجيع المشتركين على استكشاف المنتجات والخدمات التي تقدمها عمانتل، في حين أن الديكورات الداخلية البراقة توفر أسلوباً مميزاً ونهجاً جديد في تقديم الخدمات إلى جانب تعزيز تجربة المنتج المرتكزة على المشتركين واحتياجات التسوق الخاصة بهم.

وأوضح عبدالجليل درويش البلوشي، مدير أول تخطيط المبيعات والأداء بوحدة كشتركي التجزئة في عمانتل: لقد أدخلنا نقاط اتصال رقمية تفاعلية من أجل خدمة المشتركين الباحثين عن بيانات ومعلومات خاصة بشبكتنا المتكاملة من حلول الاتصالات المبتكرة والمتطورة، بما يجسد التزامنا نحو التحول الرقمي تنفيذاً لمباديء استراتيجتنا “3.0”. ويستطيع المشتركون استخدام الشاشات الرقمية المتوفرة في منافذ البيع بمفردهم للحصول على ما يرغبون؛ أو الإستعانة بأحد من الموظفين الذين يقفون على خدمة المشتركين من خلال أجهزتهم اللوحية المتطورة، حتى يتمكنوا من تنفيذ عملياتهم في أي مكان بالمنفذ. وتعد هذه الخدمة الرقمية الأولى من نوعها في السلطنة إذ أنها تعزز التواصل مع المشتركين .

وأضاف البلوشي: نحن ندرك أن قطاع التجزئة يعد المساهم الأول في تعزيز مكانة عمانتل كعلامة تركز في المقام الأول على الإبتكار وتجارب المشتركين. وتلعب المنافذ الجديدة دوراً كبيراً في تجسيد رؤية عمانتل على أرض الواقع في ظل حرصنا على تبني أرقى التجارب لخدمة المشتركين. ومن هذا المنبر، نحن سعداء بتقديم أفضل ممارسات التجزئة في منافذنا الجديدة، وذلك في خضم التزامنا نحو ضمان تطبيق أفضل التجارب العالمية في قطاع التجزئة، مما يسهم في معالجة الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمشتركين في قطاع الاتصالات في السلطنة.

وتشمل منافذ البيع مناطق مخصصة للمنتجات والخدمات الذكية المنزلية، مما يعكس مساعي عمانتل إلى النهوض بالمجتمع الرقمي وتوفير تجارب حياتية رقمية فريدة من نوعها في السلطنة وامكانية تجربة الأجهزة قبل عملية الشراء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*