عمانتل تطلق عرض باقة الانترنت المنزلي العائلية

العرض يتيح للمشتركين الإستمتاع بسرعة إنترنت فائقة بمعدل 200 ميجا بايت في الثانية

***

العرض يوفر مكالمات مجانية لـ 10 أرقام للهاتف الثابت والمتنقل عبر شبكة عمانتل

 

مسقط – وجهات | 

في خطوة هي الأولى من نوعها في السلطنة؛ أعلنت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، عن إطلاق عرض باقة الانترنت المنزلي العائلية التي تتيح لمشتركي الانترنت المنزلي إنشاء مجموعة مغلقة تضم أرقاماً للهاتف الثابت والمتنقل للاتصال مجاناً بين أعضاء هذه المجموعة تصل إلى 10 أرقام وذلك لمدة 60 يوماً، ويهدف هذا العرض إلى توفير قيمة مضافة للانترنت المنزلي وذلك بأسعار تنافسية تناسب جميع أفراد المجتمع وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع رؤية الشركة الهادفة إلى تلبية متطلبات مشتركيها وتوفير تجارب حياتية غير مسبوقة.

ويتيح العرض الجديد لمشتركي الانترنت المنزلي فائق السرعة إضافة أرقام الهاتف المتنقل ضمن مجموعة واحدة ليتمكنوا من إجراء المكالمات الهاتفية مجاناً ناهيك عن الإستمتاع بسرعة تحميل غير محدودة.

جدير بالذكر أن عرض الانترنت المنزلي العائلية يأتي في باقات متنوعة من بينها الباقات غير المحدودة ذات الحجم المتوسط والكبير، والباقات الممتازة ذات الحجم الصغير والمتوسط والكبير والكبير جدا؛ حيث تبدأ أسعار الباقات غير المحدودة الصغيرة بـ 25 ريالا عمانيا والباقات الممتازة الصغيرة بـ 35 ريالا عمانيا. ويستطيع المشتركون إضافة ثلاثة خطوط مجاناً كذلك الخطوط من فئة الدفع المسبق أو الخطوط آجلة الدفع بسعر 3 ريالات عمانية للخط الواحد؛ كما أنهم يستطيعون تغير الأرقام المدرجة. يشار إلى أن التغيير الأول مجاناً بينما التغيرات الإضافية الأخرى تتطلب دفع 200 بيسة من جانب المشترك.

وصرح محمد الحكماني مدير الخدمات الأساسية في وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل:  نؤمن في عمانتل بأن النمو يأتي من التنوع في الخدمات والعروض الترويجية. ونحن سعداء بإطلاق باقة الإنترنت المنزلي العائلية المبتكرة الجديدة في خطوة هي الأولى من نوعها لمشتركي النطاق العريض المنزلي الذين يستطيعون إنشاء مجموعة مغلقة تشمل أرقام للهاتف الثابت والمتنقل لإجراء المكالمات المجانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*