“البحرين للأسواق الحرة” تحلّق بمنتجاتها على متن طيران الخليج

المنامة – وجهات | 

مجمع البحرين للأسواق الحرة الشركة الرائدة في تجارة التجزئة إقليمياً، تُحلّق بمبيعاتها الحصرية على متن طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، مما يتيح لركاب الخطوط الجوية فرص الشراء لمجموعة متنوعة من المنتجات والبالغ عددها 143 منتجاً من مختلف الأصناف والتي تقدمها البحرين للأسواق الحرة للمسافرين على جميع رحلات طيران الخليج.

أقيم حفل التوقيع الرسمي للمؤسستين في المقر الرئيسي لطيران الخليج بمنطقة المحرق وذلك بحضور كل من نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج الكابتن وليد عبدالحميد العلوي، والمدير العام للأسواق الحرة بسام الوردي، وعدد من ممثليها.

وقال الكابتن العلوي : ضيوف طيران الخليج يتوقعون منا أفضل الخدمات وأعلى مستوى للجودة على متن رحلاتنا؛ وهذا يمتد لتجربتهم في التسوق على متن الطائرة التي تعد عاملاً أساسياً من عوامل تجربة السفر، ويسعدنا التعاون مع السوق الحرة في البحرين لتوفير أفضل المنتجات لمسافرينا للتسوق منها.

أما الوردي فقال: تعمل طيران الخليج باستمرار على تطوير منتجاتها وخدماتها، وهذا يمتد لتجربة التسوق على متن الطائرة. هذا وقد عملت البحرين للأسواق الحرة جنباً إلى جنب مع فريق العمل لطيران الخليج وذلك لتوفير مجموعة من المنتجات التي تناسب حاجات المسافرين ورغباتهم، حيث تمنحهم الفرصة لأختيار العطورات ومواد التجميل المفضلة لديهم من تشكيلة لأرقى الماركات العالمية وأجود قطع المجوهرات والاكسسوارات، بما فيها الأدوات الإلكترونية وأحدث ما توصل إليه السوق من مستلزمات السفر.

وأضاف الوردي: المجموعة الجديدة لبضائع طيران الخليج تعكس نهج رؤيتها المستقبلية وذلك من منظومة التفكير المستقبلي لتطوير تجربة السفر، والتي تعكس أيضاً إلتزامنا التام بتأمين حلول وخدمات السوق الحرة من منتجات معفاة من الرسوم الجمركية أو المصممة خصصياً للعرض على متن خطوط طيران الخليج، و التي تساعد على شراكة المسافرين في الاختيار وتحفز بذلك المبيعات.

وتمد الشراكة الجديدة مع الناقلة الوطنية مسافري طيران الخليج لأي من وجهاتها الـ 42 العالمية بمجموعة متنوعة من منتجات السوق الحرة والتي تشمل تشكيلة من العطورات ومواد التجميل ذات الماركات العالمية بما فيها المجوهرات والإكسسوارات والأدوات الإلكترونية وغيرها من مستلزمات السفر والمتوفرة على متن جميع رحلات طيران الخليج والمتاحه لمسافريها عبر طلب الشراء من خلال أفراد طاقم الضيافة وتوصيلها مباشرة إلى مقاعدهم الخاصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*