فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي يقيم كرنفال البندقية

دبي-وجهات| 

يقيم فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي الأسبوع المقبل “كرنفال البندقية” ضمن مجموعة من الأنشطة التي تحتفي بالتقاليد الإيطالية كجزء من الفعالية الختامية لأسبوع المهرجان الإيطالي والتي تقام في 25 من نوفمبر. وكان الفندق قد احفل هذا الشهر بالذكرى السنوية الـ 24 لافتتاح مطعمه الإيطالي “كازا ميا”.

ويقام الحدث بالتعاون مع المكتب الإيطالي للصناعة والتجارة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمؤسسة الإيطالية لاستشارات المطاعم. وستتحول المساحات الخارجية للفندق لكرنفالٍ للعائلات والباحثين عن مكان للاسترخاء يختتمون فيه عطلة نهاية الأسبوع.

سيضم المهرجان محطات للمأكولات والمشروبات مع عروض ترفيهية مباشرة كما تقدم فرقة “فليمز” أروع العروض الموسيقية في قرية لو ميرديان. ويسمح بالدخول مجانًا إلى المهرجان الذي ينطلق يوم السبت من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 9:30 مساءً، كما يتوفر ركن مخصص للأطفال ليتمتعوا فيه بوقتهم طوال اليوم.

ويتيح الفندق للزائرين في المهرجان فرصة الفوز برحلة إلى مدينة البندقية في إيطاليا عبر المشاركة في تحدي الريزوتو بجبن أغريفورم في كشك أغريفورم الساعة 5 مساءً. ويمكن التسجيل للمسابقة مجانًا والتي تتضمن تقديم خمسة أصناف مختلفة من الجبن ويتعيّن على المشاركين استخدام نوعين منها على الأقل كمكوّن رئيسي في طهي الريزوتو، وسيتأهل صاحب أفضل طبق ريزوتو  الذي تختاره اللجنة من بين خمسة منافسين إلى المرحلة النهائية حيث يتم اختيار الرابح.

لضيوف المطعم قائمة طعام خاصة يشكل فطر الترافل أحد مكوناتها الرئيسية. وتتضمن الأطباق المقدمة البيض الكريمي مع فطر الترافل الأبيض، والأخطبوط المشوي مع سلطة الحمّص وصلصة الفلفل، وللتحلية تقدم حلوى زاباجليوني مع بسكويت زايتي الذي تشتهر به مدينة البندقية

ويواصل مطعم كازا ميا مسيرته كواحد من المطاعم الرائدة التي تقدم تجربة من وحي التقاليد الإيطالية في دبي، بإدارة الشيف موريزيو لازارين الذي يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 24 عامًا في المطعم قدم خلالها أفخر الأطباق الإيطالية الشهية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*