طيران السلام يدشن رحلاته رسميا إلى الدوحة

مسقط – الدوحة – وجهات | 

دشن طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة، أمس الأربعاء أول رحلاته باتجاه الدوحةوستسير الشركة خمس رحلاتٍ أسبوعيّة من مسقط إلى مطار حمد الدوليّ، حيث سيستمتع الضيوف بباقة من المزايا ذات القيمة المضافة التي تشمل أوقاتاً مريحة، وأسعار تنافسية وفق أعلى معايير الطيران الإقتصادي

وعلمت “وجهات” ان طيران السلام يدرس تسيير رحلات إلى بنغلاديش وشيراز خلال الأيام المقبلة مع تسيير خطوط إلى عدد من الوجهات السياحية مثلاثة جورجيا وتسيير خط بين الدوحة وصلالة في موسم الخريف المقبل.

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: جاء تسيير رحلاتنا إلى الدوحة استجابة للزيادة الملحوظة التي تشهدها حركة الطيران والنشاط الاقتصادي بين قطر وسلطنة عُمان وفي ظل تطلع المسافرين إلى الحصول على تجربة سفر مريحة تتميز بأسعارها التنافسية. وأضاف: ولا شك أن الدوحة ستشكل إضافة قيّمة لشبكة وجهاتنا المتنامية وخطوة من شأنها المساهمة بدورٍ فاعلٍ في تحقيق رؤيتنا الهادفة إلى تعزيز حركة السفر بين أبرز مراكز الجذب السياحي والتجاري على مستوى المنطقة.

 وأضاف الرئيس التنفيذيّ في حديثه عن الميزة التنافسيّة التي يمتلكها طيران السلام باعتباره شركة حديثة العهد، حيث أوضح بأنّه يتمتع بالمرونة التي تتيح له الاستجابة لكافة متغيّرات السوق. مضيفاً بأنه يتم اختيار كافة وجهات طيران السلام حسب متطلبات ضيوفها ونتيجة لهذه السياسة، فقد نجحت الشركة في تسيير رحلاتها إلى العديد من الوجهات الناجحة بما في ذلك صلالة، وصحار، ودبيّ، والمدينة المنوّرة، وجدّة، وسيالكوت، وكراتشي.

 جديرٌ بالذكر أنّ طيران السلام يسعى وباستمرار لربط المزيد من المدن العُمانيّة، بما في ذلك صحار وصلالة، مع وجهاته الدوليّة المختلفة، بهدف تعزيز حركة النموّ السياحيّ والاقتصاديّ. كما وتعتزم الشركة إضافة أربعة طائرات إيرباص من طراز (ِA320) إلى أسطولها خلال عام 2018، بحيث تتمكن من دعم خططها التوسعيّة الطموحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*