منتجع صلالة روتانا يحتفل بالعيد الوطني 47 المجيد

صلالة – وجهات | 

نظم منتجع صلالة روتانا، منتجع شاطئ عمان الرائد، إحتفالا بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد تحت رعاية الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار.

وتزامنًا مع إحتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد، وجه المنتجع دعوة رسمية لكبار الشخصيات العامة ، والمقيمين والزائرين في المنتجع. و إغتنم المنتجع الفرصة أيضا للترحيب بالأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة من محافظة ظفار لتكريمهم و مشاركتهم لفعلية الحدث.

وقال حسام كمال مدير عام المنتجع: إنه لشرف لنا أن نشهد العيد الوطني السابع والأربعين لهذه الأمة العظيمة مع شعب رائع تحت القيادة الحكيمة لجلالة السلطان قابوس المعظم، حفظه الله ورعاه . وقال: نمت سلطنة عمان من قوة إلى قوة ونحن كإدارة فخورون للعمل في هذا البلد الأمن. ونتمنى للمواطنين والمقيمين في عمان يوماً وطنياً مجيدًا . وأضاف: أعبر بالشكر الجزيل للشيخ سالم بن عوفيت الشنفري علي كريم حضوره و على رعاية حفلنا في منتجع صلالة روتانا إحتفالاً باليوم الوطني المجيد .

وأقيم الحفل في قاعة الهجر في المنتجع ، وإستضافه المدير العام حسام كمال، و كانت من أبرز معالم اليوم ،عرض الفنون التقليدية العمانية ، من ثم قُطعت كيكة الحفل التي تحمل شعار اليوم الوطني ، وتمنيات طيبة إلى السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*