فالكون لخدمات الطيران تطلب 3 طائرات H160 العامودية

دبي-وجهات | 

وقعت إيرباص للطائرات العامودية وفالكون لخدمات الطيران مذكرة تفاهم لشراء 3 طائرات من طراز H160 VIP، لتأتي هذه المذكرة إضافة على مذكرة سابقة وقعت في مايو 2017.

وقال الكابتن رامان اويبروي من فالكون لخدمات الطيران: يأتي توجهنا لزيادة طلبيتنا بعد أن قمنا برحلة تجريبية اتاحت لنا فرصة اختبار مزايا H160. هذه الطائرة من دون شك تقف عند متطلباتنا ومعايير الراحة التي نتطلع إليها لتنقل كبار الشخصيات.

وقال تيموثي كارجيل، نائب الرئيس ورئيس إيرباص للطائرات العامودية في الشرق الأوسط وأفريقيا: نحن سعداء بتأكيد فالكون للطيران ثقتها بمنتجاتنا الحديثة. نحن واثقون ان الابتكارات رفيعة المستوى التي تتميز بها H160 تمنح لمستقليها درجات غير مسبوقة من الراحة، بدرجات ضجيج مخفضة ومستوى عالٍ من الثبات ناهيك عن التصاميم الداخلية الحصرية، كل هذا سيصب في مصلحة عمليات فالكون للطيران.

ودخلت ثلاث نماذج من H160 في مرحلة الرحلات الجوية الاختبارية، استعداداً للتحضير لشهادة اعتماديتها للخدمة في عام 2019. كما يدخل خط التجميع النهائي للطائرة في مقره في فرنسا بمراحل تحضير أخيرة ليكون جاهزاً لعملية التصنيع في القريب العاجل. في الوقت عينه يتم التواصل مع الزبائن على قدم وساق، ويدعم هذا البرنامج بطواقم فرق الصيانة عبر العمليات التشغيلية التحضيرية التي يتم خلالها استخدام النماذج لاختبار وتحسين مقومات صيانة الطائرة والأعمال الهندسية الرقمية والوثائق الفنية المتعلقة والمعدات وذلك تحضيراً لاطلاق الطائرة.

وستدخل طائرة H160 الخدمة في عام 2019 عبر النسخة المحضرة لنقل الركاب والأنشطة التجارية والنقل الجوي والأنشطة المتعلقة بعمليات الغاز والنفط وسيتم طرح في وقت لاحق نسخة خدمات الإسعاف الطبي بينما ستطرح نسخة كبار الشخصيات في عام 2021.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*