????????????????????????????????????

وفد الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار يبحث فرص الاستثمار في شمال الشرقية

 

إبراء – العمانية | 

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية اليوم لقاء لأصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة مع أعضاء الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار وذلك لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بدولة الكويت في المجالات العقارية والسياحية والتجارية.

رعى اللقاء الذي اقيم بمقر فرع الغرفة في ولاية إبراء المهندس علي بن عبدالله الهنائي مدير عام المديرية العامة للإسكان بمحافظة شمال الشرقية بحضور عدد من أصحاب وصاحبات الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقال علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بشمال الشرقية إن اللقاء يأتي في إطار التعاون المستمر لبحث الفرص الاستثمارية بين دول مجلس التعاون الخليجي في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية.

وأشار الحجري إلى ان التبادل التجاري بين السلطنة ودولة الكويت في تقدم مستمر حيث تشير الاحصائيات إلى وجود استثمارات كبيرة في المجالات السياحية والعقارية والتجارية والصناعية والتعليمية والصحية مبينا ان السلطنة بشكل عام ومحافظة شمال الشرقية بشكل خاص تمتع بالعديد من الفرص والتسهيلات الاستثمارية في مختلف المجالات والأنشطة الاقتصادية.

تضمن اللقاء تنظيم جلسة حوارية بمشاركة الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات “إثراء” ووزارة السياحة ممثلة في إدارة السياحة بمحافظة شمال الشرقية حيث استعرضت الجلسة التسهيلات والخدمات التي تقدمها المؤسسات للمستثمرين من داخل وخارج السلطنة فضلا عن عقد لقاءات ثنائية لبحث الفرص المتاحة وإيجاد الشراكات التجارية في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*