جِف كامبل يحصد لقب بطولة الجولف الكلاسيكية لمجموعة السرّين

مسقط – وجهات |  

شهدت النسخة الثانية والعشرين من بطولة الجولف الكلاسيكية التي ينظّمها نادي غلا للجولف برعاية مجموعة شركات السرين منافسة قوية جمعت 130 لاعبا ولاعبة من الهواة المسجّلين (هانديكاب). واستمرّت البطولة ليومين وشملت فئاةً مختلفة ومشاركة واسعة من مختلف الجنسيات. ونال لقب البطولة اللاعب جِف كامبل بعد أن حقق 152 نقطة، في حين حصد عزان الرمحي المركز الثاني بتسجيله 158 فيما حلّ تينزين سارونج في المركز الثالث بمجموع 161 نقطة وتم تتويج الفائزين في حفل ختامي رعاه خالد بن سعيد الوهيبي، مدير عام مجموعة شركات السرين.

وشهدت البطولة مشاركة عدد من أفضل اللاعبين في السلطنة بينهم الدكتور محمد الرمحي، وزير النفط والغاز، و جِف كامبل، و عزان الرمحي، و أحمد البلوشي، و حميد الرمحي، و تنزين سارونج، و فياض رياض، و ساشين باوا، و والتر ساوثي، و مايكل ريناردسون، و يوري جيسلمان.

وعقب تتويجه بكأس البطولة قال جف كامبل: دائما ما أتطلع للمشاركة في هذه البطولة المميزة التي تجمع أفضل لاعبي الجولف في عُمان. وأود أن أعرب عن شكري وتقديري لمجموعة شركات السرين على اهتمامهم برياضة الجولف ودعمهم لها من خلال هذه البطولة.

وعن عن فئة الرجال (Nett) فقد فاز بالمركز الأول اللاعب حميد الرمحي بتسجيله 142 نقطة في حين جاء هونهوي لي في المركز الثاني ب 143 نقطة وأجاي جانتي ثالثا بـ 144 نقطة. وعن فئة النساء (Nett) فازت جاكي فراسن بالمركز الأول بمجموع 169 نقطة في حين حازت اللاعبة جملية داود بالمركز الأول عن فئة النساء بمجموع 196 نقطة. كما شهدت البطولة مشاركة مجموعة من اللاعبين الصغار الواعدين توّج بالمركز الأول عن فئتهم اللاعب محمد البلوشي بمجموع 205 نقطة فيما حل اللاعب أحمد الوهيبي في المركز الثاني بـ 217 نقطة.

من جانبه قال إبراهيم الوهيبي، مدير عام مجموعة شركات السرين: نشعر بسعادة كبيرة لنجاح لنجاح البطولة لمنافسة التي تخللتها وهو الأمر الذي نلتمسه كل عام. فقد كانت ردود الفعل إيجابية ورائعة إذ أننا حرصنا منذ البداية على إيجاد بطولة احترافية تتيح للاعبين الهواة المنافسة. وأود أن أشكر جميع المشاركين في هذه البطولة.

وفي ختام البطولة قال ليون ساسن، المدير العام لمؤسسة جولف وورلد: شكرا جزيلا لجميع اللاعبين في هذه البطولة فقد شهدنا مشاركة وإقبالا قد يكون الأكبر في تاريخ بطولة السرين الكلاسيكية، وربما الأكبر في السلطنة كذلك في بطولة تتضمن 36 حفرة. وأبارك للاعب جِف كامبل فوزه بالبطولة وكذلك لكل من حميد الرمحي، و جميلة داود، ومحمد البلوشي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*