“تاليس” تزود أسطول الطيران العُماني من طائرات بوينغ 373 ماكس بنظام الترفيه المرموق  AVANT IFE

دبي-وجهات| 

وقع ’الطيران العُماني‘، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، اتفاقية مع ’تاليس‘ على هامش مشاركتها في معرض دبي للطيران، لتزويد أسطولها من أحدث طائرات B737 MAX بنظام الترفيه المتطور AVANT IFE

وانطلاقاً من مكانته المرموقة بين شركات الطيران الرائدة في المنطقة، والأهمية الكبيرة التي يوليها للتميز في الخدمات وتزويد المسافرين على متن طائراته بتجارب رفيعة المستوى، يعتمد ’الطيران العُماني‘ على نظام الترفيه المتطور والحديث AVANT IFE من ’تاليس‘ للارتقاء بمزايا أسطوله من طائرات B737 MAX. ومن المنتظر أن تدخل هذه الطائرة الجديدة الخدمة في يناير 2018.

ويرتبط ’الطيران العُماني‘ مع ’تاليس‘ بعلاقة وطيدة تعود لأكثر من عقد من الزمن. وطوال تلك الفترة، عمل الطرفان معاً لتحقيق وعود شركة الطيران عبر تطوير أفضل نظم الترفيه لكامل أساطيلها من طائرات A330، B737، B787، وE-175.

وسيستمتع ركاب درجة رجال الأعمال في طائرات B737 MAX من ’الطيران العُماني‘ بأكبر شاشات متاحة على طائرة ذات ممر واحد. ومن خلال واجهة الركاب الفريدة من ’تاليس‘، سيتمكن كل من ركاب درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية من الوصول إلى قائمة استثنائية من مزايا الترفيه والمعلومات.

ويعتبر AVANT منصة مفتوحة قائمة على نظام ’أندرويد‘، وتم تجهيزه بخدمات عالية القدرة، ويضم شاشات خفيفة الوزن وشديدة الوضوح للاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة من مختلف الزوايا. ويعتمد النظام على تصميم صناعي حديث، ويمتلك القدرة على تزويد المسافرين بتجربة مخصصة مع أحدث التطبيقات المتاحة في السوق الاستهلاكية.

وتتيح البنية التحتية المبتكرة لنظام AVANT مجموعة متنوعة من التشكيلات وخدمات الترفيه المتطورة التي من شأنها تعزيز تجربة المسافرين على متن طائرات ’الطيران العُماني‘ أينما كانت وجهتهم.

وقال عبدالعزيز الرئيسي، الرئيس التنفيذي بالوكالة لـ ’الطيران العُماني‘: لطالما شكلت تجربة الضيوف واحدة من أبرز أولوياتنا، ونجح ’الطيران العُماني‘ اليوم في تعزيز ثقته بـ ’تاليس‘ التي تعود لأكثر من عقد من الزمن عبر تجهيز أسطوله من طائرات B737 MAX الحديثة، مع هدف أساسي يتجلى في توفير تجربة عملاء استثنائية مع أفضل نظم الترفيه داخل الطائرة. وتتيح البنية التحتية المبتكرة لنظام AVANT مجموعة متنوعة من التشكيلات وخدمات الترفيه المتطورة التي من شأنها تعزيز تجربة المسافرين على متن طائرات ’الطيران العُماني‘ أينما كانت وجهتهم. ونحن مسرورون جداً باختيار نظام الترفيه المتطور من ’تاليس‘، والذي ينسجم تماماً مع عملياتنا التشغيلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*