الغرفة تسير وفدا تجاريا إلى تركيا لبحث فرص الاستثمار المشتركة

مسقط – وجهات |

سيرت غرفة تجارة وصناعة عمان وفدا تجاريا من أصحاب وصاحبات الأعمال إلى جمهورية تركيا، ترأس الوفد العماني صاحبة الأعمال موزة العبرية، وشارك بالوفد 11 متخصص في قطاعات عدة منها أنظمة الإضاءة، ومعدات الاختبار الكهربائية والإلكترونية، بالإضافة إلى أنظمة الأمن وأنظمة التحكم في توزيع وتوليد الكهرباء، ودورة الكهرباء لأتمته الصناعية والمعادن.

كما تخصص الوفد في مجال تقنيات تصنيع الآلات، ومعدات المصنع، معدات السلامة والعمال، وآلات القطع بالليزر الضواغط، وزيوت التشحيم، وأجهزة مراقبة الجودة، بالإضافة إلى أجهزة التجميل.

وأوضحت عتاب الحراصية صاحبة شركة جنة حواء للجمال إلى أن زيارة الوفد العماني للجمهورية التركية تأتي في إطار توطيد العلاقات التجارية العمانية التركية، والرغبة في تأسيس شراكات وعلاقات تجارية من أجل استثمار الفرص التجارية، بالإضافة إلى الترويج عن الخدمات التي تقدمها السلطنة في هذه القطاعات.

وأشارت الحراصية إلى أن زيارتها لتركيا مكنتها من الاتفاق مع إحدى الشركات التركية لتزويدها بالمنتجات الخاصة بشركتها، وسيتم عقد اتفاقية وكالة خلال الفاترة القادمة.

وخلال اليوم الأول عقد الوفد لقاءات ثنائية مع نظرائه الأتراك من أجل تعزيز التعاون والاستثمار بالبلدين الصديقين، وخلال اليوم الثاني قام الوفد بزيارة معرض متعدد الخدمات والتخصصات، وذلك للتعرف على أحدث المنتجات التركية والشركات المتخصصة والتسهيلات التي تقدمها الشركات للمستثمرين من خارج تركيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*