الفرنسيون يكتشفون كنوز عُمان السياحية عبر شعار ” الأفضل سيبقى سرا”

28 حافلة تروج لمفردات السياحة العُمانية في شوارع باريس ومزاراتها السياحية 

***

باريس – خاص “وجهات” |

قالت رانيا خضر مديرة مكتب التمثيل السياحي العُماني في باريس التابع لوزارة السياحة، أن الحملة الترويجية للسياحة العمانية بدأت تجوب شوارع باريس تحت شعار “الأفضل سيبقى سرا.. سلطنة عُمان” وذلك عبر ملصقات ترويج لكن عمان السياحية ومقوماتها الفريدة عبر 28 حافلة نقل  “الباص الأحمر” التي يرتادها السياح وتستمر لمدة أسبوعين.

وقالت رانيا في تصريح خاص ل ” وجهات” من باريس: ان هذه الحملة تقام للعام الثالث فقد وجدنا انها الأنسب والأبرز للتعريف بما تملكه السلطنة من مفردات وكنوز سياحية متنوعة تشكل عامل جذب للسياح الفرنسيين وأيضا لزوار فرنسا، خاصة وأن كثيرا من السياح يعتقدون ان عمان بلد صحراوي. ولكن نحن ركزنا خلال الحملة على إبراز عديد المفردات السياحية مثل الشواطىء والجبال والتراث والحياة الصحراوية لإنسان عمان.

وأشارت إلى أن مثل هذه الحملات تكون أكثر تأثيرا وانتشارا لأنها تجوب بها حافلات النقل السياحية وبالتالي تطوف حول معالم باريس السياحية مثل قصر الاليزيه وبرج إيفل ومتحف اللوفر وشارع الشانزليزيه وغيرها من المواقع التي تشهد تدفقا سياحيا كبيرا طوال العام في باريس.

وأكدت أن السلطنة حصلت من خلال صحيفة لوموند الفرنسية على لقب الوجهة الأولى للسياح الفرنسيين للعام 2018، وأطلقت عليها “اللؤلؤة”. كما حصل مكتب التمثيل السياحي لوزارة السياحة في باريس على جائزة افضل مكتب ترويج سياحي في فرنسا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*