فنادق ماينور تفتتح 3 فنادق في قطر تحت علامتي تيفولي واوكس في 2018

مسقط – وجهات |

تفتتح فنادق ماينور، وهي تملك وتشغل وتستثمر حاليا في أكثر من 156 فندقا ومنتجعا في 24 دولة في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا والمحيط الهندي، تفتتح ثلاثة فنادق منشأة حديثا في قطر في ربيع 2018 تحت علامتي تيفولي وأوكس. وتمتلك هذه الفنادق الثلاثة شركة كاتارا للضيافة، وهي شركة ذات شهرة عالمية في مجال الضيافة والتطوير والتشغيل.

ويشهد فندق تيفولي النجادة في الدوحة، الذي سوف يتم إطلاقه في الربيع القادم، المراحل الأخيرة من التطوير في وسط العاصمة القطرية. يضم هذا المبنى المكون من خمسة طوابق 151 غرفة وجناحا ومجموعة متنوعة من المطاعم ومركزا للياقة البدنية وحوضا للسباحة ومركزا لرجال الأعمال مع غرف ضيوف في الطوابق العليا توفر إطلالة بانورامية على أفق الدوحة بما في ذلك الخليج الغربي. يقع فندق تيفولي النجادة في إطار مشروع جديد يحيط بساحة كبيرة مفتوحة مع مقاهٍ ومطاعم ومتاجر، وهو يقدم تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق على التراس. كما يوفر صالة احتفالات رائعة، مصممة لاستضافة المناسبات الاجتماعية الراقية واجتماعات الشركات والفعاليات على انواعها بحيث انه يتسع لـ 250 ضيفا .

تُطلق فنادق ومنتجعات أوكس اعمالها للمرة الأولى في قطر مع افتتاح أوكس النجادة في الدوحة المقرر أيضا في أبريل 2018. وقد تم تصميم الشقق الفندقية المئة بذوق رفيع يضفي الابتكار على المفاهيم السكنية التقليدية في المجمعات والأبنية العالية، ويعتمد على الأناقة والديكورات الداخلية البسيطة مع لمسة فنية عربية. يقدم فندق أوكس النجادة مجموعة من المرافق الرائدة في مقره، بما في ذلك حوض سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية ومطاعم في الهواء الطلق وبار في حوض السباحة وخدمة غرف على مدار 24 ساعة. أوكس الدوحة سيكون الثالث في منطقة الشرق الأوسط، بعد أبو ظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقدم فنادق ومنتجعات أوكس الخدمة للضيوف من رجال الأعمال ومن السياح، فتوفر لهم الإقامة القصيرة والطويلة الأمد، وتجمع بين الإقامة المعاصرة والمرافق الترفيهية في الموقع، فيما تضم فنادق التفولي المطاعم والمقاهي وتوفر خدمات الاجتماعات والأعمال.

يقع فندق تيفولي النجادة بجانب أوكس النجادة وكلاهما جزء من المشروع الجديد نفسه في وسط الدوحة، ويوفران منصة مثالية لعيش الثقافة المحلية والاستمتاع بالمأكولات التقليدية والتمتع بالأجواء النابضة بالحياة في المدينة. ويبعد الفندقان مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مشروع مشيرب الجديد في وسط الدوحة وشارع المصارف ومتحف الفنون الإسلامية على الكورنيش وسوق واقف الشهير. وفضلا عن ذلك، لا يبعد الموقع اكثر من 15 دقيقة فقط من مطار حمد الدولي، وهو قريب جدا من محطة السكك الحديدية المركزية المقرر افتتاحها في العام 2020.

يعمل فندق سوق الوكرة في قطر تحت اسم تيفولي. وهو فندق جديد مصنّف خمس نجوم يجمع بين التقاليد الفنية القطرية والترفيه المعاصر الراقي في سوق الوكرة، وهي منطقة ساحلية جديدة على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من وسط الدوحة. وقد تم تصميم هذا الفندق ليوفر الإقامة المريحة والفاخرة للمسافرين من رجال أعمال وسياح على حد سواء، على مقربة من مطار حمد الدولي.

يتألف الفندق الذي يضم 101 غرفة من مبنيين، كلاهما من بيوت التراث القديمة حيث تم الحفاظ على الطابع الأصيل بشكل رائع. تتميز غرف الضيوف والأجنحة بتصميمها المفتوح والشاسع، وهي لا تزال تحتفظ بأسقف القش التقليدية، فضلا عن الزخارف البحرية والرملية المستوحاة من تاريخ الوكرة كقرية للصيد وجمع اللؤلؤ. تشمل المرافق في الفندق الجديد مطعمين يقدمان المأكولات العالمية والشرق أوسطية، وصالة للشيشة تطل على البحر، وأماكن للمجلس، وقاعات اجتماعات، ومنتجع صحي ولياقة بدنية، بالإضافة إلى مركز للأعمال.

في العام 2018، تحتفل فنادق ومنتجعات تيفولي بعيدها الخامس والثمانين. وهي تتميز من خلال مجموعة من التجارب الفريدة المقدمة، ما يتيح للضيوف الاستمتاع بأكثر الميزات أصالة لكل وجهة، فضلا عن الخدمة المبتكرة والمتميزة. إن إطلاق هذه الفنادق الثلاثة الجديدة في الدوحة سيساهم في تطوير قطاع الضيافة المحلي كما يعزز التنويع الاقتصادي الذي تنص عليه رؤية قطر الوطنية 2030.
وعلق ديليب راجاكاريير، الرئيس التنفيذي لفنادق ماينور، قائلا: يشكل الشرق الأوسط سوق نمو رئيسية لفنادق ماينور. ويسرنا أن نفتتح فندقين جديدين تحت اسم تيفولي، ونطلق علامة أوكس في قطر. إننا نلتزم بالوعد الذي قطعناه عندما استحوذنا على تيفولي في العام الماضي بتنمية هذه العلامة في إطار فنادق ماينور. وسوف نشهد بالتأكيد على نمو اكبر لهذه العلامة. إن قطر هي ثاني دولة خليجية بالنسبة إلى أوكس، وهناك أيضا فرصة لزيادة نمو هذه العلامة.

وكانت فنادق ماينور قد اطلقت فنادق ومنتجعات تيفولي في الشرق الأوسط الشهر الماضي، مع إعادة تسمية فنادق سوق واقف بوتيك في الدوحة باسم تيفولي. كما تقوم فنادق ماينور بتشغيل منتجع بانانا آيلند الدوحة بتوقيع أنانتارا في العاصمة القطرية. وإذا ما أضيفت الفنادق الثلاثة الجديدة في الدوحة إلى مجموع الفنادق التي تشغلها فنادق ماينور في دول مجلس التعاون الخليجي، يصبح عددها 16 فندقا تعمل تحت علامات متعددة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المجموعة تمتلك سلسلة مهمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشمل فنادق جديدة قيد التطوير في المملكة العربية السعودية وتونس والمغرب، وهي ثلاث دول جديدة بالنسبة للمجموعة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*