نادي غلا للجولف يطلق بطولة السرين الكلاسيكية 2017

مسقط – وجهات | 

تنطلق يوم الجمعة المقبل 10 نوفمبر بطولة السرين للجولف الكلاسيكية لعام 2017م في نسختها الـ22 على ملعب نادي غلا للجولف. وتعدّ هذه البطولة التي ترعاها مجموعة شركات السرين إحدى أكثر البطولات أهمية في السلطنة نظرا للفرصة المميزة التي تقدمها للّاعبين الهواة المسجّلين (هانديكاب) للمشاركة في بطولة احترافية تطبّق فيها المعايير الدولية للعبة الجولف.

وقال إبراهيم الوهيبي، المدير العام لمجموعة السرين: تحرص مجموعة السرين على رعاية هذه البطولة الكلاسيكية وإنجاحها من عام لآخر دعماً لهذه الرياضة وتطويرها في السلطنة. ولاقت نسخة هذا العام إقبالا كبيرا أسعدنا كثيرا، إذ بلغ عدد المسجّلين السقف المحدد في غضون 16 يوما فقط من إعلان موعدها. ونتمتى التوفيق لجميع المشاركين.

وتستمر هذه البطولة المنتظرة ليومين متتاليين (10 و 11 نوفمبر) وتعتمد في احتساب النقاط على نظام (ستروك) وهي مفتوحة للجميع رجالاً ونساءُ وأطفالاً. ومن المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة لاعبي الجولف من مختلف المستويات للمنافسة على جوائز البطولة.

من جانبه قال ليون ساسن، المدير العام لمؤسسة جولف وورلد: فخور بالعمل على تنظيم بطولة السرين الكلاسيكية لعام 2017م التي أتطلّع إليها كل عام. فهذه البطولة تمنح فرصة لجميع اللاعبين للمنافسة ضمن معايير احترافية تُبرز لنا أفضل لاعبي الجولف في السلطنة، وأنا على ثقة تامة بأننا سنشهد بطولة مثيرة هذا العام.

وبلغ عدد المسجّلين في النسخة الجديدة من بطولة هذا العام 130 لاعبا ولاعبة. وفي ختام البطولة سيقام حفل تتويج الفائزين وتكريمهم في نادي غلا للجولف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*