بنك العز الإسلامي يوقع مذكرة تفاهم مع شركة بريد عمان

مسقط – وجهات | 

وقع بنك العز الإسلامي مذكرة تفاهم مع شركة بريد عمان بمقر البنك الرئيسي بالحي التجاري بروي ، وقع الاتفاقية نيابة عن البنك موسى بن مسعود الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات في حين وقعها من شركة بريد عمان عبدالملك البلوشي الرئيس التنفيذي.

ويأتي توقيع الاتفاقية من أجل تعزيز التعاون بين بنك العز الإسلامي ومختلف المؤسسات من أجل تحقيق الشراكة الاستراتيجية والاستفادة من العلاقة المتبادلة بين الطرفين والأهداف التي تربط بينهما في مختلف المجالات .  

وقال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات: هناك فرصة مواتية لبنك العز الإسلامي لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين بنك العز الإسلامي وشركة بريد عمان  حيث يتمثل هدفنا في تحقيق شراكة استراتيجية نستطيع من خلالها أن نمد شرايين الخدمات والمنتجات التي يقدمها إلى مختلف العملاء أينما كانوا .

من ناحية أخرى قال عبدالملك البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة بريد عمان : إن توقيع مذكرة التفاهم مع بنك العز الإسلامي هو أمر استراتيجي ومفيد للطرفين ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن هدفنا في أن يكون بنك العز الإسلامي أحد أهم المؤسسات التي يمكنها الاستفادة من شبكة فروعنا مستقبلا  لاسيما أن بنك العز الإسلامي يمتلك نحو 35 منتجا متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية تلبي احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء .

جدير بالذكر أن بنك العز الإسلامي قد عزز شبكة فروعه في السلطنة إلى 9 فروع في روي والعذيبة والخوض والوطية وصحار وبركاء وصلالة ونزوى كما شهد مؤخرا افتتاح الفرع التاسع في ولاية إبراء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*