الطيران العُماني يفتتح مركز اتصالات جديد في كوالالمبور

كوالالمبور – العمانية | 

افتتح الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة مركز الاتصالات الجديد في كوالالمبور بماليزيا، وذلك ترجمة للالتزام المتواصل لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين على متن خطوط الشركة .

وسيتيح مركز الاتصالات الجديد خدماته بعدة لغات وهي التايلاندية والملايو والبهاسا والتجالوج والصينية (الماندرين والكانتونية) بواقع ثماني ساعات على مدار اليوم، حيث تتم إدارة المركز من قبل خبراء شركة إنترجلوب تكنولوجيس في مجال خدمات مركز الاتصالات من خلال تجهيزة بفريق عمل محترف بهدف تقديم الدعم والمساعدة بإسلوب يتماشى والمعايير المتبعة لدى الطيران العُماني.

وسيقدم مركز الاتصالات والذي يأتي ضمن أربعة مراكز اتصالات مزمع تفعيلها لتقديم الخدمات للضيوف من مختلف أنحاء العالم، حيث يسير الطيران العُماني رحلاته حاليا من وإلى بانكوك وكوالامبور ومانيلا بالإضافة إلى جوانزو في الصين.

وقال محفوظ بن علي الحارثي، نائب رئيس أول لمبيعات دول الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا بالطيران العماني إن الشركة مستمرة في التوسع في مجال خدمات الاتصالات؛ إذ يأتي افتتاح مركز الإتصالات في كوالامبور ضمن سلسلة من مراكز الإتصالات الجديدة التي سيتم تفعيلها بغرض تقديم أفضل الخدمات للضيوف وخاصة في آسيا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*