منتجع ميلينيوم المُصنعة يختتم الترايثلون السنويّ لعام 2017

المصنعة – وجهات | 

عقب فعاليّة مميّزة رحّبت بأكثر من 100 مشاركاً، اختتم منتجع ميلينيوم المُصنعة، التابع لشركة عُمران الرائدة في تنمية وإدارة أصول الضيافة والاستثمارات السياحيّة في عُمان، النسخة السنويّة الثانية من الترايثلون السنوي باحتفاليّة خاصّة تمّ فيها تسليم الجوائز للفائزين. وتؤكد هذه التظاهرة الرياضيّة الكبرى مرّة أخرى على مكانة المنتجع وقدرته على استضافة أبرز الفعاليّات على مستوى المنطقة ضمن موقعه المتميّز وإطلالاته الخلّابة على جبال الحجر ومياه المحيط الهنديّ، إضافة إلى مرافقه العصريّة ذات المستوى العالميّ.

وإنتهى السباق بفوز عددٍ من الرياضيّين ضمن فئاته المختلفة وتسلّمهم جوائزهم. ففي منافسات سبرينت الفرديّة، رفع شهاب فايز اسم السلطنة عاليّاً على منصة التتويج، حيث فاز عن فئة سبرينت العامّة للرجال ، بينما انضمت إليه عن فئة سبرينت العامّة للنساء المتسابقة النرويجيّة جيرد إنغر بيرنبورغ. في حين كانت المنافسة قويّة في الفئة الأولمبيّة وانتهت بفوز بريجيت شولز من ألمانيا عن فئة المنافسات الأولمبيّة العامّة للنساء ، في حين حلّ الروسيّ رينات مستافين في المركز الأوّل لفئة المنافسات الأولمبيّة العامّة للرجال. كما فاز فريق الجيش العُماني (1) بالمركز الأوّل في منافسات سبرينت للفرق، وحلّ فريق الجيش العُماني (2) أوّلاً في المنافسات الأولمبيّة للفرق.

وقال كريستوف شلايسنج، مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة: أود أن أغتنم هذه الفرصة لتهنئة جميع الفائزين وتقديم شكري لجميع المشاركين على ما بذلوه من جهود وما أظهروه من عزيمة قويّة جعلت من سباق الترايثلون فعاليّة استثنائيّة. وإنّني على ثقة بأنّ التمارين الشاقة والاستعدادات المضنية التي بذلها الرياضيّون خلال الفترة التحضيريّة وأثناء السباق ستعود بالنفع العميم عليهم لتحقيق المزيد من النجاح على كافة الصعد في المستقبل القريب.

جديرٌ بالذكر أنّ منتجع ميلينيوم المُصنعة قد اكتسب سمعة مميّزة على مدار الأعوام الماضية عبر استضافة العديد من الفعاليّات الرياضيّة الكبرى. فعلاوة على دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية التي استضافها المنتجع في عام 2010، فقد رحّب كذلك بالنسخة العاشرة لبطولة عُمان للسباحة في المياه المفتوحة، وسباقات ترايثلون ميلينيوم، وبطولة النهضة للمدارس للإبحار الشراعيّ، وغيرها من البطولات والمنافسات الكبرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*