الطيران العماني ينال جائزتين جديدتين في يوم واحد

مسقط-وجهات /

حصدت خلال يوم واحد كل من إدارة خدمات الزبائن ووحدة الإعمال التجارية في الطيران العماني جائزتين مرموقتين تم الحصول عليهما مؤخرا من جهتين مختلفتين.

ففي يوم الخميس 13 نوفمبر، قدم المعهد الدولي لإدارة المبيعات والتسويق البريطاني ISMM جائزة خدمات الزبائن – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – إلى الطيران العماني في حفل بهيج أقيم في جميرا أبراج الامارات، أحد أبرز الصروح المعمارية المذهلة في سماء دبي. الجائزة دولية   ومخصصة عن فئة تميّز الخدمات كتلك التي يوفرها الطيران العماني.
في نفس اليوم، وفى نفس الحدث، حصل الناقل الوطني للسلطنة عمان على شهادة التميز من قبل جامعة ليبرتي الأمريكية تقديرا للنشاطات المتميزة للشركة في مجال الأعمال التجارية وكذلك للخدمات الهادفة المقدمة للمجتمع.

Oman Air Team1

وتعد جائزة المعهد الدولي لإدارة المبيعات والتسويق البريطاني عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دليلا على المعايير عالية المستوى على صعيد الخدمة والجودة التي يوفرها الطيران العماني للعملاء. أيضا وفي وقت سابق من هذا العام فاز الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة بالجائزة المخصصة عن فئة تميّز خدمة الموظفين في الشرق الأوسط والتي تشمل الموظفين في جميع نقاط التعامل مع العملاء مثل الطائرة والحجوزات وتسجيل الدخول إلى الرحلات وموظفو المطار وغيرهم. جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز شركات الطيران العالمية السنوي الذي أقامته شركة سكاي تراكس العالمية المتخصصة في تقييم أداء شركات الطيران وخدماتها على هامش فعاليات معرض فارنبورو الجوي في المملكة المتحدة.

أيضا، فإن الجائزة الممنوحة من جامعة ليبرتى الأمريكية تأتى في الوقت الذي يبدأ فيه الطيران العماني مرحلة مهمة هي الأخيرة ضمن التوسعات الإستراتيجية الطموحة التي تتبناها الشركة. وخلال السنوات الثلاث المقبلة سوف يصل عدد مكونات أسطول الناقل الوطني من 30 إلى ما يزيد عن 50 طائرة ليعد بذلك أصغر الأساطيل عمراً وواحداً من أحدث الأساطيل في الأجواء. إضافة إلى ذلك، سيكشف الطيران العماني عن مجموعة من الوجهات الجديدة والمثيرة لتتبع المحطتين الأحدث للناقل مانيلا التي تم تدشينها مؤخرا، وجاكرتا التي من المزمع تدشينها بتاريخ 12 ديسمبر 2014.

وعلق بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله: بالنيابة عن جميع موظفي الطيران العماني، فإننا نود التعبير عن سرورنا للحصول على هذه الجوائز في الوقت الذي نعمل فيه على التوسع في أسطول طائراتنا ودعمه بالطائرات الجديدة ذات التصاميم الداخلية المتميزة والمقاعد الوثيرة المزودة بأحدث التقنيات. ومع ذلك، فإنه لمن المفخرة أنه قد تم التدليل و التعرف على مجهوداتنا المبذولة و تكريمنا بجوائز رفيعة لا تشترى بالمال، لخدمات العملاء الاستثنائية التي تقدمها الشركة. وأود أن أتوجه بالشكر إلى المعهد الدولي لإدارة المبيعات والتسويق البريطاني ISMM لمنحه الطيران العماني  جائزة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فئة خدمات الزبائن.

الشكر موصول أيضا لجامعة ليبرتى الأمريكية لمنحنا شهادة التميز في هذه المرحلة الهامة التي يعيد فيه الطيران العماني صياغة مستقبل عملياته من خلال إدخال مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة وافتتاح المزيد من الوجهات وأكثر من أي وقت مضى، والتي يتجلى فيها أهمية التخطيط الإستراتيجي و القيادة. حقا إنه لشرف كبير أن نحظى بهذه الجائزة من هذه الجامعة الرائدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*