منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يطفئ شمعته الأولى

 الجبل الأخضر – وجهات |  

هذا الشهر، يحتفل منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، وهو أعلى منتجع مصنّف من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط، بذكرى تأسيسه الأولى. يجثم المنتجع على حافة وادٍ سحيق على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر، وقد افتتح أبوابه رسمياً بعد طول انتظار منذ عام مضى، مبشّراً بحقبة جديدة من تجارب السفر الفاخر في هذه المنطقة الاستثنائية في سلطنة عُمان. 

وفي إطار الاحتفالات، أقام منتجع أنانتارا الجبل الأخضر حفلةً حصرية أمس حضرها حشد من كبار الشخصيات، والمسؤولين رفيعي المستوى، ووسائل الإعلام المحلية وأعضاء بارزين في المجتمع. وبعد كلمة ألقاها المدير العام دارين داروين، تبادل الضيوف أطراف الحديث أثناء التمتّع بمشاهدة مناظر خلابة قبل التلذّذ بوجبة غداء شهية في مطعم الميسان المتميّز. 

وعبّر دارين داروين، المدير العام للمنتجع قائلاً: يسرّنا الاحتفال بعيدنا الأول الذي يشكّل محطةً بارزة في مسيرة منتجعنا ووجهتنا المميزة. أنا فخور جداً بالنجاح الذي حققناه حتى الآن، ولكنّها مجرد البداية في رحلة طويلة تزخر بالخطط والمشاريع الجديدة.

وتابع قائلاً: منذ أن فتحنا أبوابنا، صمّمنا على ابتكار تجارب أصيلة، بدءاً من تسلّق الصخور والقفز عن الجبال بواسطة الحبال وصولاً إلى صفوف الطهي وممارسة اليوغا على قمة الجبل، ما يتيح للزوار الانسجام مع عناصر الطبيعة والثقافة المحلية عبر القيام بأنشطة مذهلة. ونحن على أتم الثقة من أنّ منتجعنا سيواصل إلهام المسافرين من حول العالم لزيارة هذه الوجهة الفريدة واختبار كل ما تكتنزه من روائع.

حقّق منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على مر السنة الفائتة عدة إنجازات باهرة، فأصبح من أكثر المنتجعات التي تلقى إقبالاً في المنطقة. كذلك حقق المنتجع نجاحات ملحوظة منذ افتتاحه، فحاز على عدد كبير من الجوائز والأوسمة، إذ حجز مكانة له على لائحتَي “ترافل أند ليجور”، و”كوندي ناست ترافيلر” (في الولايات المتحدة والشرق الأوسط)، وحاز على جائزة أفضل فندق جديد للعام في جوائز الضيافة المتميّزة في الشرق الأوسط، كما تم اختياره كوجهة لتصوير برنامج “توب جير” التابع لقناة “بي بي سي” واستضافة عدة فعاليات أخرى خاصة بالسيارات السريعة. 

وأضاف داروين قائلاً: صحيح أنّنا نملك منتجعاً استثنائياً، وموقعاً مذهلاً، ومناظر خلابة، ومناخاً رائعاً وتصميماً مبهراً، إلا أنّ فريق العمل هو السر الأساسي وراء نجاحنا. إنّه لشرف كبير لي أن أتولّى قيادة فريق شغوف ومتفانٍ إلى هذا الحد.

يُشرف المنتجع على مناظر تسلب الألباب، ويضمّ 115 غرفة وفيلا مجهّزة بذوق رفيع إلى جانب سبا أنانتارا الشهير عالمياً وستة مطاعم وصالات لاونج، بما فيها مطعم القلعة المفتتح حديثاً والذي يقدّم المشاوي العربية الفاخرة. من جهة أخرى، تمتاز المنطقة بدرجات حرارة أقل بـ 15 درجة من باقي مناطق 

الشرق الأوسط، ما يتيح للزوّار الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الأخاذة عبر التنزّه في الوديان برفقة “خبير ملمّ بخصائص الجبال”، فضلاً عن تسلّق الصخور، وركوب الدراجات في الجبال، والرماية وممارسة اليوغا على قمة الجبل. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*