مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان يكشف عن تحقيق فوائض مالية

مسقط – وجهات | 

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان “الاربعاء” اجتماعا برئاسة سعيد بن صالح الكيومي رئيس المجلس، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بروي.

ورحب رئيس الغرفة بالأعضاء شاكرا لهم جهودهم في تحقيق أهداف الغرفة في الفترة الماضية، مشيرا إلى أهمية استمرار توحيد الجهود والعمل بروح الفريق للرقي والنهوض المستمر بالغرفة وبالخدمات التي تقدمها لقطاع الأعمال والمجتمع.

ومن منطلق إدراك مجلس الإدارة أهمية تعظيم الاستفادة من موارد الغرفة المتاحة، فقد تابع المجلس سير الأداء المالي للغرفة والنمو الملحوظ في الإيرادات، حيث حقق المجلس خلال دورته الحالية العديد من الفوائض المالية، مقرا بذلك أن البيانات المالية ستكون متوفرة للمهتمين بالشأن الاقتصادي والمتابعين للأداء المالي ولكل من أراد الاستفادة من هذا البيانات ويمكن الحصول عليها من خلال وسائل الغرفة المختلفة لاحقا.

كما تابع المجلس مستجدات مبنى الغرفة الجديد والخطوات التي تم اتخاذها حيال ذلك، وأشاد المجلس بالجهود المبذولة في سبيل تحقيق إنجاز المبنى بالمواصفات العالمية ووفق ما تتطلبه المرحلة القادمة.

كما أطلع المجلس على النظم واللوائح المتعلقة بالتشريعات والسياسات والخاصة بالجوانب الإدارية والفنية وذلك في إطار حرص المجلس على تطبيق الرقابة والحوكمة الداخلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*