الطيران العُماني يدشن مسابقات جديدة هذا الخريف

مسقط – وجهات | 

كشف الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن إطلاقه مسابقات جديدة أكثر تشويقا بهدف الإحتفال باليوم العالمي للسياحة ومهرجان الألوان “ديوالي”، عقب نجاح المبادرات التي أطلقها على منصات وسائل التواصل الإجتماعي مؤخرا.

وكجزء من مساعيه للترويج ليوم السياحة العالمي، دشن الطيران العُماني مسابقة على منصات التواصل الإجتماعي تحت شعار “ابتسامات الفوز” استمرت حتى 11 من شهر أكتوبر، حيث تم إطلاق المسابقة عبر منصات التواصل الإجتماعي على كل من فيسبوك وتويتر وانستغرام حيث وجهت الدعوة إلى المتابعين لإلتقاط صور سيلفي والتدليل على وجهتهم المفضلة عبر شبكة الطيران العُماني. محظوظان ستتسنى لهم فرصة الفوز بأميال سندباد يمكن استبدالها بتذكرتي سفر على الدرجة السياحية إلى وجهتهم المختارة.

ومن منطلق إلتزام الناقل الوطني بالإهتمام بزبائنه في الهند، شارك الطيران العماني ضيوفه احتفالهم بمهرجان ديوالي المعروف بإسم مهرجان الأضواء من خلال تدشين عرض ترويجي لمضاعفة أميال السندباد على الوجهات الهندية، وهو ما يعد فرصة سانحة أمامهم لتحقيق المكاسب. وعلاوة على جني الأميال من خلال كل رحلة يتم السفر على متنها خلال الفترة ما بين 12 و 26 من شهر أكتوبر، سيدرج الضيوف في عملية سحب قرعة للفوز بتذكرة سفر مجانية إلى احدى الوجهات الهندية وحسب أختيارهم حيث سيتم تحديد فائز واحد. علما بأن الطيران العُماني يسيّر رحلاته إلى 11 وجهة مختلفة في الهند وقام منذ بداية العام الجاري بتعزيز ترددات الرحلات إلى عدد من الوجهات.

وقال محمد بن مبارك الشكيلي، نائب رئيس التسويق بالطيران العُماني: لأثبتت وسائل التواصل الإجتماعي فاعليتها كأداة مهمة للتفاعل مع ضيوفنا الكرام، وإنه لأمر عظيم أن تتاح لنا الفرصة لبث روح المرح  بمواصلة إطلاق مبادرات تفاعلية من شأنها أن توفر لهم فرص الفوز ببعض الجوائز المميزة. يعبر الطيران العُماني عن سروره بحجم المشاركات الكبيرة التي استقبلها في المسابقات التي كان أطلقها في وقت سابق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أن العديد من المشاركين كانوا قد شاركوا في الإحتفال بالذكرى الـ 24على تأسيس الطيران العُماني في وقت مبكر من هذا العام. وعليه، نحن شغوفون حقا للوقوف على عدد المشاركين الذين سيتفاعلون مع المسابقات الجديدة والمثيرة التي نخطط لإطلاقها على مدى الفترة المتبقية من هذا العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*