طيران الخليج تكمل الفحص الفني الداخلي لطائرات A330

المنامة-وجهات /
أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين –مؤخراً عن انتهائها من فحص الثمانية عشر شهراً الفني لطائرتها من طراز A330 الأول، وذلك في مقر الصيانة الرئيسي للناقلة ؛ حيث أنهى فريق القسم التقني بطيران الخليج بنجاح أول فحص فني داخلي في خطوة تدلل على سعة الخبرة التي يتمتع بها طاقم الناقلة الهندسية ومهاراته التقنية العالية. ويأتي إجراء هذا الفحص الفني الداخلي المذكور تماشياً مع  جهود الناقلة في توحيد عملياتها لزيادة فاعليتها وتقليل نفقاتها.
وقال ماهر سلمان المسلم ـ القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: إن تحقيق هذا الإنجاز قبل الموعد المحدد لهو دليل على الخبرات الداخلية القوية التي تتمتع بها أطقم صيانة الطائرات داخل الشركة، وإنني أنتهز هذه  الفرصة لأهنئ كامل أفراد فريق القسم التقني بطيران الخليج بهذا الإنجاز. وإني لأتطلع إلى المزيد من النجاح في الأشهر القادمة، حيث نعمل على تأسيس نظام فعّال لصيانة الطائرات يقنن من نفقات الناقلة الوطنية مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة والاعتمادية في ذات الوقت.
من ناحيته، أكد جمال هاشم ـ القائم بأعمال رئيس القطاع التقني بطيران الخليج، أكد على الكفاءة والخبرة  التي يتمتع بها أفراد أطقم الصيانة بطيران الخليج والاعتمادية العالية التي يعملون بها .
وقال: إنجازنا اليوم يؤكد على جودة الخبرات الداخلية الهندسية لطيران الخليج؛ تلك الخبرات التي قادت إلى العديد من الإنجازات في السابق كالإدارة التقنية للأسطول، وإدارة قطع الغيار والفحص الفني من فئة ‘A’. وأود هنا أن  أهنئ إداراتي الصيانة والهندسة بطيران الخليج لإكمالهم هذا الفحص الفني الهام بنجاح وقبل الموعد المحدد؛ كما أتطلع إلى الإنجاز القادم في استراتيجية الشركة القائمة على مواجهة التحديات، ألا وهو الفحص الفني من فئة ‘C’ المقرر في يناير القادم.
وتقوم الناقلة الوطنية حالياً بإجراء فحص العشرين شهراً الفني لطائرتها من طراز A320، كما قامت مؤخراً بفحص الثمانية عشر شهراً لطائرتها من طراز A330   ؛ بالإضافة إلى الفحص الفني من فئة ‘A’، إلى جانب الفحوص الفنية الخفيفة والمتوسطة لجميع طائراتها من طراز الإيرباص. كما ستقوم طيران الخليج بإجراء الفحص الفني من فئة ‘C’ لطائرتها في يناير من العام 2015.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*