تلفزيون عمانتل للمشتركين التجاريين يضفي أجواء ممتعة في أروقة المؤسسات والشركات

مسقط – وجهات | 

خلال فترة وجيزة من تدشينها ساهمت خدمة تلفزيون عمانتل للمشتركين التجاريين التي أطلقتها عمانتل منذ أكثر من ثلاثة أشهر في إيجاد بيئة عمل متجددة تنبض بالحيوية في أروقة المؤسسة أو الشركة حيث حظيت خدمة تلفزيون عمانتل للمشتركين التجاريين على إقبال كبير فاق التوقعات كونها مثلت نقلة نوعية في إضفاء أجواء ممتعة في المؤسسة من جهة واشتراكها الشهري التنافسي الذي يبلغ ريالين ونصف فقط من جهة أخرى، ويأتي إطلاق خدمة تلفزيون عمانتل للمشتركين التجاريين ليعكس حرص عمانتل على تقديم خدمات متعددة  لمختلف فئات مشتركيها في السلطنة وتجسيدا لرؤيتها الشاملة للتحول الرقمي 3.0 .

وتعد خدمة تلفزيون عمانتل للمشتركين التجارية من الخدمات القيمة المضافة وهي خدمة البث التلفزيوني عبر بروتوكول الانترنت تقدم تجربة مشاهدة القنوات التلفزيونية عالية الجودة بواسطة كوابل الألياف البصرية من عمانتل.

وتشمل الخدمة في الوقت الحالي على باقتين. الأولى عبارة عن باقة متاحة لمكاتب موظفي الشركات والمؤسسات وتحتوي على 170 قناة عربية وأجنبية ،والباقة الثانية تستهدف الأماكن العامة مثل القاعات ومكاتب الإستقبال وغيرها وتتوفر في هذه الباقة ما يقارب على 150 قناة تلفزيونية متنوعة .

وقال علي بخيت كشوب مدير أول تطوير المنتجات بوحدة الأعمال التجارية بعمانتل: بعد نجاح خدمة تلفزيون عمانتل بلس لمشتركي الأفراد وردود الأفعال الإيجابية التي حظيت بها الخدمة، جاءت فكرة طرح الخدمة للمشتركين التجاريين، حيث أشار  إلى أن خدمة تلفزيون عمانتل بلس واحدة من الخدمات التي تقدم محتوى عالي الجودة تلبية لاحتياجات مشتركينا.

من جانبها قالت نبيلة بنت جواد اللواتية أخصائي أول في دائرة حلول الاتصالات التجارية بعمانتل: جميع مشتركينا التجاريين الذين لديهم اشتراك في خدمة الانترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية 10 Mbps وأكثر يمكنهم الاشتراك في خدمة تلفزيون عمانتل والحصول على جهاز استقبال مجاني عند طلب الخدمة واختيار الباقات التلفزيونية التي يرغب بها .

وأضافت نبيله: تمكن هذه الخدمة المشتركين التجاريين من عرض أكثر القنوات الأخبارية متابعة سواء كانت عربية أو عالمية.

تعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*