طرح مناقصة لإقامة معلم سياحي في السيب يحاكي الأسواق القديمة والحارات التقليدية

مسقط- وجهات |

طرحت وزارة السياحة مناقصة عامة لإقامة معلم سياحي في محافظة مسقط يحاكي الأسواق العمانية القديمة والحارات التقليدية ويضم مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية على الأرض رقم (277) في ولاية السيب وفق نظام حق الانتفاع لمدة 50 سنة قابلة للتجديد.

ويأتي الإعلان تماشيا مع الاستراتيجية العمانية للسياحة ورغبة الوزارة في إبراز الفنون المعمارية التي تزخر بها السلطنة والتي تتجسد في قلاعها وحصونها وأسواقها التقليدية القديمة وحاراتها وأسواقها المتباينة من محافظة إلى أخرى ومتناغمة مع بيئتها.

وسيجري اختيار المشروع الفائز وفق المعايير والشروط المحددة وهي أفضل تصور معماري يقدم على A3 تمثل مساقط أفقية وواجهات ومناظير ملونة لعناصر المشروع 3D، وأضمن تمويل ومقدرة مالية مع المستندات الدالة على ذلك، وأسرع تنفيذ للمشروع، وأعلى سعر إيجار للمتر المربع من الأرض (تحسب قيمة الإيجار على المساحة المستغلة للبناء بحد أدنى 50% من إجمالي مساحة أرض المشروع).

 كما سيمنح المستثمر الفائز الحق في ربط المشروع بالشاطئ وإقامة ممشى داخل البحر بخدمات متكاملة من مقاهٍ ومطاعم وأي خدمات أخرى تكون مفتوحة للعامة، على أن تسلم العروض إلى ديوان عام وزارة السياحة قبل 15 مارس المقبل في مظاريف مغلقة ومعنونة باسم: وزير السياحة – منافسة أرض (6/2017).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*