الطيران العُماني يعيّن أيربورن إنترناشونال كوكيل مبيعات عام بالمملكة المتحدة وأيرلندا

مسقط – وجهات | 

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن تعيين أيربورن إنترناشونال وكيلا عاما للمبيعات لتمثيل الطيران العُماني للشحن بالممكلة المتحدة وأيرلندا، وذلك اعتبارا من 8 ديسمبر 2017.

يسير الطيران العُماني حاليا رحلتين يوميتين مباشرتين من مطار هيثرو الدولي الواقع غرب العاصمة البريطانية لندن ورحلة يومية مباشرة من مانشستر إلى مسقط، كل بواسطة طائرات الناقل من طراز أيه 330، ومنها إلى وجهات أخرى عبر الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

وبدوره، سيقوم ديفيد تايلور، المدير العام لشركة أيربورن إنترناشونال، إدارة دفة العلاقات بين أيربورن إنترناشونال المحدودة، الوكيل العام للمبيعات، والطيران العُماني. يجدر بالذكر بأن تايلور يمتلك 25 سنة من الخبرة في القطاع على مستوى شركات الطيران في الشرق الأوسط وآسيا، لاسيما في سوق المملكة المتحدة وأيرلندا.

وقال محمد بن علي المسافر، نائب رئيس أول للشحن التجاري بالطيران العُماني: لقد عمل الطيران العُماني بنجاح مع أيربورن إنترناشيونال على مدى السنوات الماضية، حيث باتت محركا رئيسيا لنجاحنا وتواجدنا في الأسواق الأوروبية المختارة نظير تكلفة فعّالة. لقد شرعنا في إجراء صارم فيما يتعلق بالمناقصة الخاصة بهذا الإتفاق الأخير، ونحن نعتقد بأن الحلول المقدمة من قبل أيربورن إنترناشيونال من شأنها أن تساهم في تعزيز موقع الطيران العُماني كشريك رائد للخدمات اللوجستية عبر الشحن الجوي وسط سوق تنافسي شديد بالمملكة المتحدة وأيرلندا.

من جانبه، صرح جواو بيريس، الرئيس التنفيذي لـشركة أيربورن إنترناشيونال قائلا: يسرنا أن يتولى ديفيد إدارة الشراكة مع الطيران العُماني، وهو الناقل الرئيسي الذي نتعامل معه في المملكة المتحدة. يعكس الطيران العُماني للشحن هوية تجارية ديناميكية تشهد تناميا كبيرا، وإنه لمن المثير أن نطور عملياتنا معهم في أوروبا خلال هذه المرحلة. ومع وجود بنية تحتية محسّنة في مركز عمليات الطيران العُماني بمسقط إلى جانب عدد متنامي من خدمات المناولة المتخصصة، هناك إمكانيات كبيرة لترسيخ مكانةالطيران العُماني كلاعب رئيسي لعمليات الشحن في المملكة المتحدة وأيرلندا وعموم أوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*