فنادق ومنتجعات تيفولي تحط رحالها في سوق واقف التاريخي في الدوحة

الدوحه – وجهات | 

أعلنت فنادق ومنتجعات تيفولي العالمية التابعة لمجموعة ماينور الفندقية والهادفة الى التوسع داخل السوق القطري، عن إستلامها لإدارة مجموعة فنادق سوق واقف الفندقية والتي تضم تسع فنادق شيدت من مباني تاريخية متميزة ذات تصاميم ملهمة وفريدة في قلب سوق واقف التراثي.

ومع الإدارة الجديدة سيتم تغيير اسم مجموعة فنادق سوق واقف التي تعتبر أحد أصول كتارا للضيافة، الشركة الرائدة في قطاع الضيافة في دولة قطر، لتصبح مجموعة فنادق سوق واقف بإدارة تيفولي، وستعمد الشراكة الجديدة بين العلامتين على المساعدة في تطوير القطاع الفندقي المحلي والمساهمة في التنوع الاقتصادي الذي يعتبر جزء أساسياً من رؤية قطر الوطنية 2030.

تقدم مجموعة فنادق سوق واقف بإدارة تيفولي الواقعة في قلب السوق التراثي وعلى مقربة من مطار حمد الدولي وأبرز مرافق ومراكز الأعمال مثل مركز مشيرب التجاري في قلب الدوحة، وشارع البنوك في شارع حمد الكبير، نفحة من الضيافة القطرية والأصالة العربية والثقافة المحلية ممزوجة بأرقى أنواع الخدمات الفاخرة مع التركيز على أدق التفاصيل التي تشتهر بها علامة تيفولي.

تتميز مجموعة فنادق سوق واقف بإدارة تيفولي بالخدمات الشخصية والمرافق التي تم تصميمها خصيصاً لتتناسب وإحتياجات رجال الأعمال والسياح المعاصرين، وتتنوع تلك الخدمات ما بين خدمة المساعد الشخصي، و وجبات طعام عالية الجودة، ومركز أعمال مجهز تجهيزا كاملا، ومرافق الترفيه، والعديد غيرها من الخدمات والخبرات التي تناسب كافة الاذواق والتطلعات، هذا وبالاضافة الى دمج فن العمارة التراثي مع المرافق العصرية لتضفي لمسة جمالية في النادي الصحي والحمام التقليدي.

بخبرة تزيد على 80 عاما في عالم الضيافة والفندقة، تتميز فنادق ومنتجعات تيفولي بمجموعة من الخدمات والخبرات التي اكتسبتها على مر الاعوام مما يتيح الفرصة أمام الضيوف للاستمتاع بالعراقة والاصالة في اي من فنادقها جنباً إلى جانب خدمة مبتكرة ومتميزة. وكجزء من مجموعة فنادق ماينور، ستضيف علامة تيفولي مرافقها في دولة قطر إلى محفظة فنادقها الفاخرة والراقية التي تديرها في كل من البرتغال والبرازيل.

يمكن للضيوف المقيمين في فنادق سوق واقف بإدارة تيفولي الاستمتاع بالثقافة التقليدية والحيوية العصرية في المدينة. ومن ضمن المميزات التي سيستفيد منها الضيوف أيضاً خدمة المساعد الشخصي والذي سيصحبهم في جولة لاكتشاف أروقة سوق واقف وأزقته التي تحتوي على متاجر لكافة أنواع الأقمشة والحراير والتوابل والسجاد والمنسوجات اليدوية والتحف والآلات الموسيقية والعطور العربية.

وعلّق ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي لفنادق ماينور قائلاً: تُعدّ إضافة فنادق سوق واقف من تيفولي إلى محفظة مشاريعنا خطوةً شيّقة بالنسبة إلى تيفولي وتمثّل انطلاق العلامة في منطقة الشرق الأوسط، كما تجسّد أول خطوة في استراتيجية التوسّع التي تتبناها مجموعة فنادق ماينور خارج السوقين المحليين في البرتغال والبرازيل. لا شك في أنّ هذه الإضافة المميزة ستساهم في استقطاب المسافرين إلى الدوحة من شتى أنحاء العالم، لاسيما المسافرين الشباب رفيعي الذوق.

بالاضافة الى مجموعة فنادق سوق واقف بإدارة تيفولي، تضم العلامة التي ستحتفل بعيدها الـ85 سنة 2018 في محفظتها 12 فندقاً، عشرة منهم في البرتغال واثنين في البرازيل.  وشهد العام الحالي عدة استثمارات في عدد من أصول وفنادق العلامة ابرزها عملية تجديد بملايين اليورو لفندقين رائدين من فنادق العلامة في ليشبونة وهما فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد، وفندق تيفولي كارفويرو في منطقة الجارف. كما تم تجديد ايضاً فندق تيفولي أوريونتي في ليشبونة وفندق تيفولي مارينا فيلامورا في منطقة  الجارف بالاضافة الى الفندقين الموجودين في البرازيل.

كما تقوم مجموعة فنادق ماينور بتشغيل منتجع جزيرة البنانا في الدوحة من أنانتارا، أول منتجع للعلامة التجارية الفاخرة في قطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*