افتتاح مهرجان عبري السياحي الثلاثاء المقبل

عبري- محمد بن سالم الكلباني | 

يرعى الشيخ عبدالله بن علي القتبي مستشار الدولة مساء يوم الثلاثاء القادم 10 اكتوبر حفل افتتاح مهرجان عبري السياحي والذي يهدف الى إبراز الجوانب السياحية والاقتصادية والثقافية والتراثية والتسويقية وغيرها من الجوانب الحياتية بولاية عبري وعموم محافظة الظاهرة .

يقوم بتنظيم المهرجان الثلاثي فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة ولجنة السياحة و إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة وكذلك شركة معبر القوافل للمعارض والمهرجانات، وسط حضور عدد من المسؤولين والمشايخ وأصحاب وصاحبات الأعمال والأهالي، حيث يشارك في هذا المهرجان العديد من الجهات الحكومية والأهلية والخاصة والفرق التطوعية والأفراد وأصحاب المواهب والابتكارات والابداعات.

يتضمن هذا المهرجان العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تهدف إلى الإرتقاء بالجوانب السياحية بولاية عبري وعموم محافظة الظاهرة. من جانبه أوضح علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة قائلا: هناك العديد من الاجنحة التي سوف يضمها المهرجان والتي من ابرزها جناح الالعاب الشعبية وجناح القرية التراثية والخيمة البدوية والفنون التقليدية والخيمة الاستثمارية و جناح للسيارات الكلاسيكية والأسر المنتجة والفرق التطوعية والمعرض الاستهلاكي والأنشطة والفعاليات الرياضية والتراثية وسياحية المتنوعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*