بيدرو غوميز يشارك في تراياثلون منتجع بر الجصة

مسقط – وجهات | 

يستضيف منتجع بر الجصة فريق التراياثلون العماني في هذا الحدث الشيق الذي يقام يوم ٢٠ أكتوبر الجاري.

يبدأ الترياثلون الساعة 6:30 صباحا على أفق التلال العالية. الجزء السباحي من السباق مكون من ٧٥٠ مترا سباحة،  بينما ركوب الدراجة سيكون على التراب و الأراضي الجافة على طرق المشاهد المتناقضة عبر جبال الحجر على مسافة٢٠  كيلومترا. و أخيرا ركض ٥ كيلومترا داخل محيط المنتجع.

الرياضي المحترف و بطل أيرون مان مرتين بيدرو غوميز سيكون ضمن الترياثلون في منتجع بر الجصة، سلطنة عمان.

يحدث البطل الرياضي غوميز: كبطل أيرون مان، إنني معتاد على خوض هذه الأسبقة حول العالم و إنني متحمس جدا بالاشتراك في تراياثلون منتجع بر الجصة في ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧. كرياضي، لقد سافرت إلى بلاد شتى للتنافس. كنت أبحث عن مختلف التجارب الجديدة والمنافسية. مع المناظر الطبيعية و مياه الخليخ المجاورة – لا أستطيع التخيل بيئة أكثر جمالا و مناسبا لهذه الرياضة. سأكون بكامل الحزن عند نهاية هذا السباق. الدموع الوحيدة التي سأبكيها ستكون دموع الحزن حين أغادر بعد الترياثلون.

سيقدم منتجع بر الجصة العديد من الجوائز للفائزين الثلاث من فئة النساء، الرجال و الفرق مع تسع جوائز سخية في المجموع.. بالإضافة يمكن للمتسابقين بتناول الفطور بقيمة ١٠ ريالات عمانية في المنتجع بعد السباق.

يقول مدير العام لمنتجع بر الجصة، يورجن دوير و الذي هو بنفسه رياضي: استضفنا العديد من الأحداث الرياضية في منتجع بر الجصة هذه السنة، و يسرنا دعم جميع الأحداث الرياضية في مسقط.

إنه من الممتع الحصول على ناس من مختلف الأعمار لتعزيز الوعي على حياة الصحية و أهمية الرياضة من خلال هذه الأحداث في المنتجع.

التسجيل مفتوح حتى ١٠ أكتوبر. إنه مرحب لعشاق الرياضة و اللياقة البدنية بالتسجيل عبر الانترنت من خلال هذا الرابط:

https://www.premieronline.com/event/ShangriLa_Barr_Al_Jissah_Resort_Triathlon_2846

تعتبر مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي مقرها في هونج كونج، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فهي تمتلك حالياً وتدير 95 فندقاً يحملون العلامة التجارية شانغريلا، لتوفر بذلك ما مجموعه أكثر من40000 غرفة في فنادقها الفاخرة من فئة الخمس نجوم. وقد تمكنت الشركة من الإرتقاء بمستوى الضيافة إلى مستويات لم يسبقها إليها أحد وتمكنت من التوسع بشكل كبير في جميع أنحاء العالم حيث تتواجد في استراليا، كندا، البر الرئيسي الصيني، فيجي، فرنسا، هونج كونج، الهند، إندونيسيا، اليابان، ماليزيا، المالديف،  موريشيوس، منغوليا، ميانمار، الفلبين، سنغافورة، سلطنة عمان، تايوان، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة. وتمتلك المجوعة العديد من المشاريع التوسعية المستقبلية في البر الرئيسي الصيني، كمبوديا، هونغ كونغ، الهند، ميانمار، الفلبين، قطر، وسريلانكا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*