إدارة سلسة التوريد في الطيران العماني تحصل على شهادة آيزو 9001:2015

مسقط – وجهات | 

حصلت إدارة سلسة التوريد بالطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، على شهادة آيزو 9001:2015 بتسجيل رقم IND17.4532 U/Q، والتي منحتها بيرو فيريتاس القابضة العالمية وتم اعتمادها من قبل الهيئة البريطانية لتقديم خدمات الاعتماد (UKAS).

وتأتي هذه المواصفة الدولية دليلاً على التزام الشركة الراسخ بالجودة وأرقى الممارسات والمعايير في مختلف أعمالها، الأمر الذي يساهم في ضمان استمرار الأعمال بنجاح، والتأكيد على قيام الشركة بتحقيق متطلبات العملاء بشكل دائم.

يعتبر معيار إدارة الجودة آيزو 9001:2015 المحور الأساسي الذي تقوم عليه المؤسسات حيث يركز على تعزيز مبدأ القيادة، إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال، مما يسمح للمؤسسات بمواءمة توجهاتها الاستراتيجية مع نظام الإدارة المطبق بهدف تحسين الأداء.

وصرح عماد بن عبدالمجيد اللواتي، نائب رئيس إدارة سلسلة التوريد بالطيران العُماني قائلاً: يفخر الطيران العُماني بالإعلان عن حصوله، ممثلاً بإدارة سلسة التوريد، على شهادة الأيزو 9001:2015، والتي تعكس بوضوح المعايير العالية التي تم تحقيقها والمحافظة عليها.

واضاف: إن الإدارة الفعّالة لسلسة التوريد في الشركة تعد أمر حيويا يعزز فاعلية عمليات الناقل الوطني على الرغم أنها غير مرئية بالنسبة للضيوف الأعزاء، إذ أنها تلعب دورا رئيسيا في نجاحات الطيران العُماني المتواصلة.

جدير بالذكر أن شهادة المنظمة الدولية للمعايير، آيزو، تساعد في تحسين الكفاءة التجارية وزيادة التنظيم في المنشأة الامر الذي غالبا ما ينعكس إيجاباً على الاستثمار وحصة السوق ونمو المبيعات والفائدة التنافسية، إلى جانب إكساب القوى البشرية لدى الشركة لمهارات متنوعة تؤدي إلى تطوير قدراتهم فضلا عن تعزيز رضا الزبائن. إن نظام إدارة الجودة آيزو 9001:2015 هو أكثر معيار معترف به دولياً لإدارة الجودة حيث يقوم النظام بمراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في الشركة. يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الشركة لأعلى المستويات كما يساعد على تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات، والنهج الواقعي لإتخاذ القرار.

وأضاف عماد بن عبدالمجيد اللواتي قائلاً: أود بهذه المناسبة أن أتوجه بالشكر إلى روبرت بورجال، ممثل إدارة الجودة في سلسلة إدارة التوريد، موصولا إلى كافة موظفي الوحدة الذين ساهم عملهم الجاد والتزامهم اتجاه مسؤولياتهم في تحقيق هذا الانجاز الكبير، كما أتطلع إلى الاستمرار في زيادة كفاءة إدارة مجوعة الخدمات الواسعة التي نقدمها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*