فنادق ومنتجعات موڤنبيك تعيّن نائب رئيس للمبيعات لدعم خططها التوسّعية

بار ” سويسرا” – وجهات | 

قامت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك بتعيين جوليان بونافوس المتخصص في عالم الفنادق، في منصب نائب الرئيس للمبيعات، وهو دور جديد مستحدث لدعم حملة التوسّع المتواصلة التي تقوم بها شركة الضيافة.

جوليان، الذي شغل على مدى 20 عاما من حياته المهنية في قطاع الفنادق العديد من المناصب في إدارة المبيعات والتسويق مع مجموعات فنادق عالمية من ضمنها ستاروود، هيلتون وانتركونتننتال، يتولّى حاليا مسؤولية استراتيجية مبيعات موڤنبيك على مستوى العالم، ليضمن الاستمرار في تعزيز أسواق المصادر الرئيسية تزامنا مع مسيرة نموها.

وسيكون جوليان مسؤولا عن إدارة عمليات المبيعات للمجموعة التي تشمل 17 مكتبا دوليا واقليميا للمبيعات على مستوى العالم، وضمان تناغم نشاط المبيعات مع الأهداف الرئيسية في التسويق والايرادات والتطوير، إضافة الى تعزيز الأداء على أعلى المستويات عبر أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وفي آسيا حيث يتعزز حضور المجموعة بوتيرة سريعة.

وقال بول مالكاهي، نائب رئيس أول الشؤون التجارية لدى شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: تعتمد شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك استراتيجية ناجحة في مجال المبيعات والتسويق، ومع توسّع الشركة وافتتاح فنادق جديدة على مستوى العالم إضافة الى وجود عدد من المنشآت قيد التطوير، من الضروري دعم هذا النمو من خلال تعزيز الفريق التجاري.

وأضاف: لذا قمنا بتعيين جوليان في منصب نائب الرئيس للمبيعات ليقود استراتيجية المبيعات التي ستضمن استمرارنا في تعزيز الأداء على أعلى المستويات من خلال رفع إمكانيات المبيعات في أسواق المصادر الجديدة والقائمة الى الحد الأقصى. يسرّني أن أرحّب بانضمام جوليان الى الفريق التنفيذي فيما ننطلق في هذه المرحلة المشوّقة من مسيرة تطوير أعمالنا.

جوليان هو محترف مبيعات حائز على جوائز تقديرية ويتمتع بخبرة عالمية واسعة وسجل حافل بالقدرة على تحقيق عائدات قياسية لعدد من مجموعات الفنادق العالمية الرائدة.

قبل انضمامه الى شركة موڤنبيك في وقت سابق من هذا الشهر، كان جوليان يشغل منصب مدير مكتب المبيعات العالمي، ومكاتب الشرق الأوسط واليونان وتركيا لشركة فنادق ومنتجعات ستاروود، كما شغل قبل ذلك منصب مدير المبيعات الدولية ومبيعات الشرق الأوسط وأفريقيا لدى فنادق هيلتون.

جوليان هو خريج كلية فاتيل الدولية للضيافة في باريس، فرنسا، حيث تخصص في إدارة الضيافة. يجيد اللغتين الفرنسية والانكليزية، وهو يعيش مع عائلته في دبي منذ عشر سنوات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*