بنك العز الإسلامي يقدم تسهيلات تمويلية لشركة الخدمات التعليمية OES

مسقط- وجهات |

تعزيزا لمركزه كأحد البنوك الرائدة في الصيرفة الإسلامية قام بنك العز الإسلامي بتوقيع اتفاقية مع شركة عمان للخدمات التعليمية (OES) الشركة المالكة للجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان وذلك لتوفير تسهيلات تمويلية للمشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها بالجامعة الألمانية. حيث يشمل المشروع الذي تقوم الشركة بتنفيذه على تشييد مبان أكاديمية في الحرم الجامعي وكذلك إنشاء مبنى سكني للطلاب بالإضافة إلى الأعمال التي يتم إنجازها في مركز المعارض والمؤتمرات التابع للجامعة فضلا عن تطوير مركز ” المحارة” للبحوث، المركز البحثي التابع للجامعة الألمانية.

تم توقيع الاتفاقية بمقر الجامعة الألمانية، وقعها كلا من المكرم/ سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي  لبنك العز الإسلامي، والدكتور حسين السالمي الرئيس التنفيذي لشركة عمان للخدمات التعليمية (OES)،  وشهد حفل التوقيع حضور عدد من أعضاء الإدارة العليا بالبنك وعدد من المسؤولين من الجامعة الألمانية .

وأشار المكرم سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي : نحن سعداء بتقديم هذا التمويل للجامعة الألمانية كما أن التوقيع على هذه الاتفاقية يتماشى مع استراتيجية البنك الرامية لدعم وتمويل مختلف المؤسسات التعليمية في السلطنة التي تضطلع بشكل مباشر في مد سوق العمل بالكوادر المؤهلة والمدربة والتي تكون قادرة على الدخول إلى سوق العمل والمنافسة فيه ، ونحن بلا شك نسعى بشكل دائم إلى دعم مختلف المشاريع في السلطنة  التي تساهم بطبيعة الحال في تعزيز ونمو الاقتصاد المحلي والمشاريع التنموية.

من ناحية أخرى قال الدكتور حسين السالمي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للخدمات التعليمية : إن هذا التمويل سوف يلعب دورا مهما ومحوريا في تحقيق الأهداف المنشودة للشركة وتنفيذ رؤيتنا في تزويد الطلاب بالخدمات والمرافق ذات الجودة العالية، كما أن توقيع هذه الاتفاقية مع بنك العز الإسلامي تعد أحد أهم المعالم في تطوير الخدمات التعليمية التي نقدمها لطلابنا ولعامة الناس حيث تعد الشركة العمانية للخدمات التعليمية هي المالك للجامعة الألمانية.

مؤكدا في الوقت نفسه : إن بنك العز الإسلامي يعد أحد أهم البنوك في السلطنة التي تنتهج  استراتيجة ومنهجية عالية الدقة في اختيار نوعية المشاريع التي يتم تمويلها والتي بلا شك تساهم بشكل ملموس في دعم مسيرة التنمية في هذا الوطن العزيز كما أن التوقيع على هذه الاتفاقية تأتي كثمرة تعاون مستمر بين الجامعة الألمانية وبنك العز الإسلامي.

وشهدت شركة عمان للخدمات التعليمية في عام 2007 تأسيس أهم مشاريعها ألا وهي الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان والتي تعتبر أول جامعة في الخليج تأسست بالتعاون مع جامعة ألمانية وهي جامعة روث آخن حيث تقدم الجامعة الألمانية برامج متنوعة تمتاز بجودة تعليم عالية بدرجتي البكالوريوس والماجستير للطلاب العمانيين والأجانب كما تعمل (OES) في الوقت الحالي على إنشاء أول مدرسة فنلندية في السلطنة والتي تتميز بجودة التعليم وذلك باستخدام المناهج التعليمية التربوية الفنلندية.

ويقدم بنك العز الإسلامي العديد من الحلول التمويلية التي تم تصميمها لتلبية احتياجات مختلف القطاعات مثل قطاعات النفط والغاز والبنية التحتية والتصنيع والتعليم والرعاية الصحية والسياحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*