منتجع صلالة روتانا يُضيف مرافق ترفيهية جديدة

صلالة-وجهات /
يدشّن منتجع صلالة روتانا، أكبر فندق منفرد من فئة الخمسة نجوم في السلطنة، قريباً عدداً من المرافق الترفيهية في المنتجع لتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من الوفود السياحية التي تزور منطقة صلالة.

وتشمل المرافق المزمع افتتاحها قريباً حوض سباحةٍ ثالثاً يمكن التحكم في درجة حرارته، وجاكوزي، ومقهىً مشرفاً على حمام السباحة، وشاطئاً خاصاً، ومطعماً إيطالياً يستقبل ضيوفه على مدار اليوم ويتسع لـ 270 ضيفاً، إضافة إلى مسرحٍ خاصٍ يعد الأول من نوعه في صلالة ويستوعب 250 متفرجاً في الهواء الطلق.
وقال كلاوديو ميلي، مدير عام منتجع صلالة روتانا: تشهد مدينة صلالة نمواً كبيراً في أعداد السياح على مدار العام، كما أن شعبية المدينة في ازديادٍ مُطرد كوجهة سياحية بارزة ضمن العديد من أسواق السياحة العالمية، وخصوصاً السوق الإيطالية. وفي هذا السياق، فإننا نعمل على توسيع مرافق المُنتجع لتلبية مُتطلبات الحركة السياحية المتنامية في المنطقة”. وأضاف بقوله: ” إننا نطمح بأن يساهم وجودنا في صلالة بتعزيز نمو الحركة السياحية في المدينة والمساهمة في وضع السلطنة على خارطة السياحة العالمية، ومن أجل ذلك فقد حرصنا على أن نكون في الصدارة في وضع معايير التميز في عالم الضيافة في البلاد.
وأضاف ميلي بقوله: نظراً للتوسّعات والتحديثات التي تطرأ على مطار صلالة الدولي وخطط بعض شركات الطيران للبدء بتسيير رحلات منتظمة إلى المدينة، فمن المتوقع أن يرتفع عدد زوّار المدينة إلى 80000 شخصاً في العام القادم. وفي هذا السياق فقد صممنا مرافقنا بالتناغم مع الخطط التنموية ذات الصلة في مدينة صلالة بهدف الإعداد لاستقبال الأعداد الكبيرة من السياح وإنجاز وعدنا لهم بتقديم خدمات متميزة بمستوى الخمسة نجوم تتماشى مع العلامة التجارية المميزة لمجموعة روتانا.
ويعد منتجع صلالة روتانا، والذي قامت بتطويره شركة موريا الرائدة في مجال التنمية السياحية في السلطنة، أكبر فندق منفرد من حيث عدد الغرف على المستوى المحلي، بعدد 400 غرفة فسيحة تتراوح مساحاتها بين 43 و 143 متراً مربعاً، كما ويحيط بالغرف والأجنحة مجموعة من البحيرات الساحرة والمساحات المائية والقنوات الاصطناعية الخلابة المتصلة بالبحر. وتتضمن مرافق المنتجع شاطئاً خاصاً بطول 400 متراً، وحوضي سباحة، وملعباً للتنس الأرضي، وأربعة مطاعم، كما يضم المنتجع نادي ’زﻳﻦ ﺳﺒﺎ روﺗﺎﻧﺎ‘ الراقي للإستجمام، ومركز ’بودي لاينز‘ للياقة البدنية، كما ويمكن لزوار الفندق من الصغار زيارة نادي ’فليبر‘ واللعب في المناطق الفسيحة في جميع أرجاء المنتجع. إضافة إلى ذلك، تشمل مرافق المنتجع خمس غرف اجتماعات مجهزة بالكامل، وقاعة احتفالات ضخمة، ومركزاً راقياً للأعمال، مما يجعل من منتجع صلالة روتانا وجهة مثاليةً للمسافرين بهدف الترفيه أو ممارسة الأعمال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*