عمانتل تدخل البهجة والسرور على الأطفال في المستشفى السلطاني عبر “لون عالمهم”

مسقط – وجهات | 

بعد النجاح الذي حققته المبادرة العام الماضي، والبهجة التي أدخلتها في قلوب الأطفال، نظمت عمانتل النسخة الثانية من المبادرة التطوعية ” لون عالمهم ” التي تهدف هذه المرة الى تزيين جدران العيادات الخاصة بالأطفال بالمستشفى السلطاني بلوحات  الأطفال برسومات لوحية  فنية معبرة وذلك بمشاركة نخبة من الفنانين التشكيليين العمانيين بإشراف الفنان يوسف النحوي .

وبإطلاق “لون عالمهم ” للموسم الثاني على التوالي تحرص عمانتل على إدخال الفرح والبهجة ورسم الإبتسامة على وجوه الأطفال في المستشفى السلطاني، وإتاحة الفرصة أمام المتطوعين للمشاركة في طلاء جدران المستشفى.

وقالت ليلى بنت محمد الوهيبي، مديرة المسؤولية الإجتماعية بعمانتل:  المبادرة عموماً تأتي في إطار ممارسة عمانتل لمسؤوليتها تجاه المجتمع عبر دعم جهود الجمعيات الخيرية والأهلية المعنية بالشأن العام، وبما يتوافق مع استراتيجيتها 3.0 الهادفة إلى تعزيز رؤية الشركة للاستدامة ومن ضمنها المسؤولية الاجتماعية.  وأضافت :  نفتخر بأن نكون جزء من المجتمع وأفراده ومع هذه المبادرة ” لون عالمهم ” استطعنا ان نعزز هذا المبدأ إذ انها أضافت المرح على المكان الذي يتواجد به الأطفال في المستشفى السلطاني لكسر حدة المكان وجديته وتحويله إلى مكان مفعم بالحياة .

وأضافت ليلى: سعدنا بمشاركة الفنانين العمانيين في المبادرة وتفاعلهم برسوماتهم ولوحاتهم الجدارية الفنية التي ساهمت بشكل كبير في إيجاد بيئة تفاعلية مفعمة بنبض الحياة في أجنحة وأروقة العيادات الخاصة بالأطفال، إذ شارك في الرسومات ما يقارب ثلاثة عشر رساما وفنانا فلهم منا تحية وثناء بما قدموه للأطفال المرضى ، كما نشكر مستشفى السلطاني لإتاحة لنا الفرصة لتجسيد مبادرتنا ” لون عالمهم ” بالمستشفى، وأشارت مديرة المسؤولية الإجتماعية إلى أن هذه المبادرة أوجدت تكاتف  موظفي عمانتل تجاه الأطفال بتقديم تبرعات كهدايا تم توزيعها  قبل عيد الأضحى المبارك لبعض الاطفال المرضى  المرقدين بالمستشفى السلطاني.

تجدر الإشارة الى ان  المبادرة  بنسختها الأولى  هدفت الى  تزيين المقر الرئيسي لجمعية رعاية الأطفال المعوقين بالعذيبة بالرسومات الجدارية التشكيلية للقاعات الرئيسية والفصول الدراسية إضافة إلى تجديد الأثاث المدرسي وتوفير مجموعة من الاجهزة اللوحية ليستخدموها طلاب الجمعية في دراستهم

تركز استثمارات عمانتل في برامج المسؤولية الإجتماعية على المجالات ذات التأثير الكبير في المجتمع مثل المساهمة في بناء المجتمع الرقمي والبيئة ودعم الشباب وتطوير المواهب وتشجيع ريادة الأعمال. وتؤمن الشركة بأنّ هذه المجالات الرئيسية، تعد محورية في تحقيق السلطنة لطموحاتها الواردة في رؤيتها التنموية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*