“محمد رقيط العقارية” تطور ثاني فنادقها باستثمارات 400 مليون درهم في جزيرة المرجان

رأس الخيمة – وجهات | 

أعلنت شركة “محمد رقيط العقارية”،ا لرائدة في مجال تطوير العقارات السكنية والتجارية في رأس الخيمة ودولة الإمارات العربية المتحدة، عن فندق جديد يقع على شاطئ جزيرة المرجان من فئة 4 نحوم، وذلك خلال مشاركتها في معرض “سيتي سكيب العالمي 2017” الذي ينطلق خلال الفترة ما بين 11-13 سبتمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب تشغيل “دبل تري باي هيلتون” داخل جزيرة المرجان، أكبر فندق في الإمارات الشمالية، والذي يحتوي على 723 غرفة فندقية وهو يعد أكبر فندق من حيث عدد الغرف الفندقية لـ “هيلتون العالمية” في الدولة. ويعد المشروع الجديد هو الثاني لـ “محمد رقيط العقارية” داخل الجزيرة، وتبلغ قيمة الاستثمار في هذا المشروع 400 مليون درهم، وصُمم وفق أحدث الممارسات العالمية ليجمع بين الفخامة والرقي بنمط حياة عصري يلبي كافة تطلعات الجمهور العالمي.

ومن المتوقع أن يُفتتح الفندق، الذي يمتد على مساحة 10886 متر مربع، خلال الربع الرابع من عام 2019.يهدف الفندق إلى جذب مختلف المسافرين من السياح ورجال الأعمال. وفضلاً عن امتلاكه 500 غرفة فندقية، سيحتوي الفندق الذي يقع على الشاطئ متاجر للتجزئة ومرافق استجمام ووسائل وأنشطة ترفيهية شاطئية. كما سيوفر الفندق 4 مطاعم، وسيمتد الشاطئ الرملي الخلاب لمسافة 450 متراً، فضلاً عن حمام سباحة بمساحة 1000 متر مربع والكثير من المرافق الترفيهية الأخرى بما في ذلك، نادي للأطفال وناد صحي ومرافق للرياضات المائية. ولعشاق الطبيعة، ستوفر منصة الفندق العلوية تجربة مميزة للاستمتاع 360 درجة من مناظر جزيرة المرجان الخلابة.

قال محمد رقيط، رئيس شركة “محمد رقيط العقارية”: إنه لمن دواعي سروري أن نستمر في تطوير مشاريعنا وزيادة محفظتنا الاستثمارية بتطويرنا هذا المشروع المميز على أرض جزيرة المرجان. وقد حقق مشروعنا الأول (دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان) نجاحاً كبيراً على مستوى الجزيرة وإمارة رأس الخيمة. ونحن واثقون أن تطوير فندق آخر في جزيرة المرجان، سيعزز مكانتها كوجهة جاذبة للسائحين من جميع أنحاء العالم.

وأضاف رقيط: إن جزيرة المرجان ترسخ وجودها في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، ولذا فقد كانت أولى خياراتنا في تطوير ثاني مشاريعنا الرائدة. فهذا المشروع لن يساعد جزيرة المرجان على توفير أفضل وسائل وخدمات الضيافة المتميزة فحسب، ولكن أيضاً سيسمح لها بتعزيز تدفق الزوار والسائحين في إمارة رأس الخيمة والمساهمة في نمو القطاع السياحي والعقاري بها.

وأكدت أرقام التقارير التي نشرتها وكالة &CBRE& أن رأس الخيمة تعد أسرعأ سواق الضيافة والسياحة نمواً في المنطقة، حيث شهدت هذه الصناعة نموا هائلا بلغ 8.7 % بين عامي 2014 و2017، متجاوزة بذلك نسبة نموالإمارات العربية المتحدة التي بلغت 5.7% خلال الفترة نفسها.

من جهته قال عبد الله العبدولي الرئيس التنفيذي لشركة جزيرة المرجان: نحن سعداء بتطوير شركة “محمد رقيط العقارية” لهذا المشروع المتميز على أرض جزيرة المرجان، ويعود تعاونا المشترك مع الشركة الرائدة بتطوير فندق “دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان”. ويجسّدالمشروع الثقة التي يوليها كبار المستثمرين لجزيرة المرجان كوجهة استثمارية مربحة وذات مستقبل واعد على مستوى الإمارات والمنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*