طيران الخليج و “سويس-بيلهوتيل إنترناشونال” تكافئان أعضاء برنامج”فالكون فلاير”

المنامة – وجهات | 

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم عن شراكة لبرنامجها للولاء “فالكون فلاير” تجمعها بمجموعة “سويس-بيلهوتيل إنترناشونال”، وهي إحدى سلاسل الفنادق العالمية الرائدة، وأكثرها نمواً على صعيد المجموعات العالمية لإدارة الفنادق والضيافة في العالم؛ حيث تمنح هذه الشراكة أعضاء برنامج &فالكون فلاير& لطيران الخليج فرصة كسب 200 ميل لكل ليلة إقامة في أحد فنادق “بيلهوتي” المنتشرة في 23 بلدا حول العالم. هذه الشراكة سوف يبدأ العمل بها اعتباراً من 1 سبتمبر 2017.

رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي رحّب بهذه الشراكة بقوله يقدم برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” مجموعة من المزايا والعوائد الرائعة لأعضاءه، ونحن نعمل باستمرار على توسيع شبكتنا من الفنادق المشاركة من أجل جعل برنامجنا مجزياً بقدر الإمكان. وتماشياً مع هذا، فإن شراكتنا مع “سويس بيلهوتيل إنترناشونال” تمنح أعضاءنا الكرام الفرصة لكسب الأميال خلال إقامتهم في أي من فنادق “سويس بيلهوتيل”المشاركة.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى 42 مدينة في 25 دولة؛ كما تسيّر رحلات يومية إلى 10 مدن إقليمية. للحصول على الأميال، على الضيوف ذكر رقم عضويتهم الخاصة بـ  “فالكون فلاير” عند حجز إقامتهم في أي فندق مشارك من شبكة “سويس-بيلهوتيل إنترناشونال”، وتقديم بطاقة عضوية “فالكون فلاير” عند تسجيل الوصول؛ كما يجب أن تكون جميع الحجوزات مباشرة مع الفندق أو من خلال الموقع الإلكتروني للفندق.

أما نائب الرئيس الأول للعمليات والتنمية في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لـ “سويس بيلهوتيل إنترناشيونال”  السيد لوران أ. فوافنيل فقال : تسعدنا شراكتنا مع برنامج الولاء لطيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين “فالكون فلاير”. نحن ملتزمون بمكافأة ضيوفنا الكرام على ولائهم، وهذه الشراكة الجديدة ستخوّل أعضاء “فالكون فلاير” للحصول على عوائد مجزية في فنادقنا التي تقع في أكثر الوجهات رواجاً. بفضل انتشارها وشعبيتها كبرنامج للمسافر المتميز؛ فإن الشراكة مع برنامج “فالكون فلاير” التابع لطيران الخليج هي شراكة استراتيجية بالنسبة لنا، وستزيد من تألّق علامتنا التجارية على الصعيد العالمي وكذلك في أسواقنا الرئيسية في الشرق الأوسط.

ويشتهر برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” بعروضه القيمّة وشراكاته المجزية التي جعلت منه أحد أكثر برامج الناقلات الجوية للولاء رواجاً في العالم. هذا، ويقدم برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” سلسلة من المزايا والفوائد المتنوعة لأعضاءه من المسافرين المتميزين كالأميال الإضافية التي تصل إلى نسبة 250%، وعضوية العائلة، وعدد من المزايا الخاصة الأخرى في الجو وعلى الأرض. وتشمل المزايا الأخرى للبرنامج أفضل معدلات تحصيل النقاط، وأفضل نظام لاستبدال الأميال للدرجات الفاخرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، والعروض الخاصة للحجز الإلكتروني، والوزن الإضافي، وصلاحية استخدام الأميال لمدة 3 سنوات، والدخول غير المحدود لقاعة الصقر الذهبي، والأولوية في الأمتعة، وضمان حجز المقاعد؛ بالإضافة إلى غيرها من المزايا الجذاب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*