Oman Air 787 Artwork K65483

عطل فني يؤجل رحلة الطيران العُماني إلى كاتماندو

مسقط – وجهات |

تعرضت طائرة الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، من طراز بوينغ 800-737 والمجدولة على الرحلة رقم 337 WY إلى عطل فني خلال إقلاعها من مطار مسقط الدولي متوجهة إلى كاتماندو مما أدى إلى عودتها إلى مركز عمليات الناقل الوطني، مطار مسقط الدُّولي.

وكانت الرحلة قد اقلعت من مسقط في تمام الساعة 06:13 بالتوقيت المحلي وعلى متنها عدد 137 من الركاب وعدد 6 هم أفراد الطاقم الجوي. وقد إستقل جميع الركاب عند هبوط الطائرة الحافلات المخصصة لنقلهم ووصلوا إلى مبنى المطار بسلامة.

وقام الناقل الوطني بتوفير طائرة بديلة تحت نفس الرقم أقلت كافة المسافرين إلى وجهتهم وذلك في تمام الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي لمسقط.

إن من أهم أولويات الطيران العماني الحرص على سلامة المسافرين والموظفين، ويفخر الناقل بسجله المميز في مجال الإلتزام بأعلى درجات السلامة والأمن. ويواصل الناقل الوطني للسلطنة توفير التدريب المكثف لأطقمه الجوية على أسلوب الإدارة الفعالة لمثل هذه الحوادث عند وقوعها حرصا منه على سلامة الركاب، كما يواصل تعاونه بصورة وثيقة مع جميع سلطات المطارات على مستوى شبكة خطوطه الجوية.

من جانبه، يتقدم الطيران العُماني بالشكر إلى كافة الموظفين في مطار مسقط الدُّولي، وشرطة عمان السلطانية، والهيئة العامة للطيران المدني والشركة العمانية لإدارة المطارات على التعاون الذي أبدوه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*