منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يستضيف الفائزين في مسابقة الترويج لعمان كوجهة سياحية

الجبل الأخضر – وجهات | 

قام منتجع أنانتارا الجبل الأخضر اليوم بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والسياحة لاستضافة خمسة فائزين محظوظين بمسابقة ابتكار ملصقات تروّج عمان كوجهة سياحية. وقد اختارت لجنة التحكيم الفائزين من بين 120 مشاركاً من الطلاب اليافعين والمتخصصين في مجال السياحة، استناداً إلى قدرتهم على إبراز جمال عمان الطبيعي، وثقافتها العريقة وتاريخها الحافل، فضلاً عن ملكيتها الفكرية كإرثها التاريخي وصناعاتها الحرفية، وسُبُل الحفاظ عليها في ضوء التحديات القادمة من السوق العالمي. تُعدّ المبادرة جزءاً من مسابقة عالمية تنظّمها المنظمة العالمية للملكية الفكرية في جنيف.

ورحّب المدير العام للمنتجع، دارين داروين، بالفائزين الخمسة ومشرفٍ من قبل اللجنة، قبل أن يستمتعوا بإقامة فاخرة في أحضان هذا المنتجع الجبلي المصنّف من فئة الخمس نجوم. كما تمكّنوا خلال إقامتهم من الاسترخاء في أجواء أبرد من باقي دول مجلس التعاون الخليجي بـ 15 درجة مئوية، مما أتاح لهم المشاركة في باقة من الأنشطة الجبلية المميّزة وتناول الطعام في الهواء الطلق بمطاعم المنتجع الرائعة. يُشار إلى أنّ هذه الرحلة صُمِّمت لإلهام الطلاب خلال جهودهم الرامية إلى الترويج للسياحة في البلاد وجذب انتباه العالم إلى جمال عمان الطبيعي الأخاذ.

ومن جهته، قال دارين داروين، المدير العام لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر: يسرّنا التعاون مع وزارتي التربية والسياحة لمنح هؤلاء الطلاب الموهوبين فرصة للإقامة في منتجعنا المذهل. وبما أنّ السياحة من المتوقع أن تصبح مادة دراسية إلزامية في مناهج المدارس الحكومية بعمان، لابد من أن نلفت انتباه الشباب إلى هذا القطاع الهام. ونحن نلتزم بدعم الجهود الرامية إلى الترويج للمعالم السياحية الجميلة في عمان أمام العالم بأسره، فضلاً عن المساعدة في تعزيز وتطوير أساليب تعليم هؤلاء الطلاب، فهم مستقبل الأمة وعمادها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*