4 متاجر جديدة تعزز مكانة مطار حمد في قطر كمركز عالمي للتسوق

الدوحة-وجهات /

أضافت الشركة القطرية للأسواق الحرة أربعة متاجر تسوق فاخرة إلى المجموعة المتنوعة من محلات التسوق العالمية في مطار حمد الدولي، حيث أصبح بإمكان الركاب والمسافرين عبر العاصمة القطرية الدوحة التمتع بتجربة التسوق في أبرز متاجر العلامات الرائدة عالميا” مثل “كوتش” و”مونت بلانك” و”المتحجبة” و”هيوغو بوس”، فضلاً عن أكثر من 70 متجراً متنوعاً توجد ضمن مساحة تبلغ 25 ألف متر مربع داخل المطار الذي يعد أحدث بوابات العالم.

ويمثل افتتاح متاجر هذه العلامات التجارية إضافة جديدة وخطوة بارزة في إطار تعزيز مكانة السوق الحرة في مطار حمد الدولي كمركز عالمي للتسوق للمسافرين من جميع أنحاء العالم، بما يتماشى مع التزام الشركة القطرية للأسواق الحرة تجاه توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخيارات المسافرين عبر الدوحة.

قال كيث هنتر، نائب أول رئيس الشركة القطرية للأسواق الحرة: “يسرنا الإعلان رسمياً عن افتتاح متاجر ’كوتش‘ و’مونت بلانك‘ و’المتحجبة‘ و’هيوغو بوس‘ في مطار حمد الدولي، وذلك في إطار سعي الشركة القطرية للأسواق الحرة لتوفير أفضل العلامات التجارية في المطار، وتقديم تجربة من الطراز العالمي للمسافرين أثناء تسوقهم في هذه المتاجر. ويتمثل هدفنا الرئيسي في الارتقاء بمكانة مطار حمد الدولي ليكون أيضا” وجهة التسوق الأفضل للمسافرين الدوليين والإقليميين، وسنواصل افتتاح المزيد من المتاجر في الأشهر المقبلة لتعزيز مكانتنا كشركة رائدة في هذه القطاع التنافسي على الصعيد العالمي”.

وتعد علامة “كوتش” التي تأسست في نيويورك من أبرز العلامات التجارية العالمية وتتميز بمنتجاتها الفاخرة والعصرية من الاكسسوارات وتشكيلات الموضة التي تقدمها للرجال والنساء، وأثبتت شعبيتها الواسعة بين المسافرين منذ افتتاحها بالقرب من متجر “جانكشن” الذي يقدم العديد من العلامات التجارية.

ومنذ افتتاحه، أصبح متجر “مونت بلانك” واحداً من المتاجر التي يحرص المسافرين على زيارتها في المطار، حيث تقدم هذه العلامة التجارية الفاخرة تشكيلة راقية من الساعات والعطور والنظارات والأقلام، والتي تجذب أنظار المسافرين الراغبين بشراء الاكسسوارات الفاخرة والهدايا القيمة.

كما تستقطب العلامة التجارية الفاخرة الراقية “المحجبة” المسافرات وخاصة السيدات العربيات منهن بما تقدمه من تشكيلة متنوعة وأنيقة من العباءات والجلابيات وأغطية الرأس. ويوجد لدى هذه العلامة التجارية أكثر من 36 فرعاً في مختلف أنحاء المنطقة، وأصبحت من أبرز الأسماء في عالم الأزياء الأنيقة للمرأة العربية، وتشكّل إضافة مهمة إلى تنوع خيارات التسوق في مطار حمد الدولي.

وبالإضافة إلى ذلك، شهد مطار حمد الدولي مؤخراً افتتاح متجر “هيوغو بوس”، ليحصل المسافرون على فرصة مميزة للتسوق وشراء أجود منتجات الأزياء والنظارات والساعات الرجالية والعطور.

ويجسد افتتاح هذه المتاجر الأربعة كإضافة جديدة لمجموعة منافذ التجزئة الموجودة في مطار حمد الدولي التزام وحرص الشركة القطرية للأسواق الحرة على تلبية أذواق جميع الركاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*