عمانتل تطلق باقة “جوازك للحج”

مسقط- وجهات | 

أطلقت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الإتصالات المتكاملة في السلطنة، باقة “جوازك للحج” للمشتركين المتجهين لأداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية؛ لإضفاء تجربة مختلفة لهم تجعلهم على تواصل مستمر مع ذويهم .

وقال سعيد الشنفري، مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: نحرص في عمانتل دوماً على دعم مشتركينا المخلصين عبر توفير أفضل العروض. لهم ، ومن خلال هذه الخدمة  القيمة – باقة جوازك للحج- يستطيع مشتريكنا أثناء رحلتهم المقدسة إلى أرض الحرمين التواصل مع عائلاتهم وأصدقاءهم في السلطنة .

وأشار سعيد الشنفري إلى أن باقة “جوازك للحج” تقدمها عمانتل بسعر تنافسي يبلغ 12 ريالا عمانيا صالحة لمدة عشرة أيام. وتوفر هذه الباقة لمشتركي “باقتي” و”حياك” 2 جيجابايت من بيانات الانترنت المتنقل و100 دقيقة مكالمات هاتفية صادرة وواردة مجانية يمكن استخدامها للاتصال الداخلي في المملكة العربية السعودية، والاتصال إلى السلطنة، وكذلك يمكن لمشتركي باقة جوازك للحج استخدام الدقائق المجانية في استقبال المكالمات الواردة من أي جهة وهم متواجدين في أرض الحرمين الشريفين .

وأضاف الشنفري : إننا في عمانتل نسعى إلى تقديم خيارات أوسع لمشتركينا، وإثراء تجربتهم ، سواء كانوا في السلطنة أو اثناء تجوالهم في مختلف دول العالم. وما هذه الباقة -جوازك للحج- إلا إحدى هذه الخيارات المتعددة. ولمنح فرصة إضافية أمام مشتركينا، تقدم عمانتل عرضها لهذه الباقة الذي يستمر حتى 12 من شهر سبتمبر القادم. حيث ستكون هذه الباقة متاحة لجميع مشغلي الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر عمانتل  وبالتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، قامت بتوزيع هدية صغيرة عبارة عن حقيبة لحمل بعض الضروريات تحتوي على مظلة شمسية وقناع طبي لحجاج بيت الله الحرام من أجل إضفاء تجربة مختلفة على مناسك الحج ، وقد تم توزيع هذه المستلزمات على حملات الحجاج بهدف توفير الراحة والتخفيف عليهم من حرارة الشمس والهواء الملوث.

وعن طريقة الاشتراك في الباقة أوضح سعيد الشنفري: الاشتراك في باقة جوازك للحج غاية في السهولة فما على المشترك في باقة ” باقتي ” أو  “حياك” سواء ارسال حرف ” ج ” إلى الرقم ( 91199 ) ومن ثم اتباع التعليمات. ولمزيد من المعلومات يمكن لمشتركينا الولوج إلى موقع عمانتل الالكتروني ( www.omantel.om).

جدير بالذكر أن عمانتل عبر استراتيجيها الجديدة 3.0 تعتمد معايير احترافية في كافة مناحي أعمالها وعملياتها وتعمل على تقديم خدمات ميسرةوسهلة في اقتنائها واستخدامها وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاعالاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافةمناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتلعلى تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*