خليج مسقط يعرض مشروعه المتميز في صلالة جاردنز مول

صلالة – وجهات | 

توجّه خليج مسقط، وهو أحدث منتجع فاخر في مسقط، إلى صلالة خلال موسم الخريف لاستعراض مزايا المشروع أمام المجتمع العُماني ومجتمع دول مجلس التعاون الخليجي ككل. وسيتخذ هذا الجناح التفاعلي في صلالة جاردنز مول مقراً له لعرض الوحدات السكنية المميزة التي يقدّمها خليج مسقط إلى السوق وذلك لغاية 19 أغسطس 2017.

يقع خليج مسقط بين كنف جبال الحجر ويُطلّ على الخليج النقي المنعزل، حيث يجسّد سحر عُمان وطابعها المميّز، متأثّراً بمحيطه الطبيعي، والبحيرة الهادئة وأجواء المنتجع الممتعة. يزخر خليج مسقط بالثقافة والضيافة العُمانية التقليدية، وهو يحتوي على وحداتٍ سكنيةً حصريةً موزّعة على خمس مناطق سكنية، إلى جانب فندقَين من فئة الخمس نجوم تشغّلهما شركة جميرا الرائدة في المنطقة.

ومع أنّ المشروع بعيد عن صخب المدينة، ولكنّه في الواقع يبعد عن وسط مدينة مسقط 15 دقيقة بالسيّارة، وتفصله 30 دقيقة عن مطار مسقط الدولي. كما يتيح هذا الموقع الفريد للسكان إمكانية التنقّل بسهولة بين المسكن ومكان العمل، والتنعّم بعيش رغيد من دون تعقيدات في مكان يجدون فيه كل احتياجاتهم اليومية على عتبة بابهم، وكل الخدمات بين متناول أيديهم.

وقال بول جيسوب، نائب رئيس للمبيعات والتسويق في خليج مسقط: يجذب موسم الخريف منذ سنوات عدد كبير من السيّاح من سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي إلى صلالة. كما أنّ إطلاق جناحنا التفاعلي في صلالة جاردنز مول خلال هذه الفترة يشكّل المنصة المثالية التي تتيح لنا توسيع انتشارنا وتعزيز شهرتنا.

سيتواجد مندوبو خليج مسقط في الجناح في صلالة جاردنز مول لغاية 19 أغسطس 2017 من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً للإجابة على أي استفسارات حول المبيعات والمشروع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*