افتتاح ثاني فنادق “هوليداي إن” في أبوظبي

أبوظبي-وجهات :
أفتتحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، فندق هوليداي إن داون تاون أبوظبي، والذي يعد ثاني فنادق هوليداي إن في أبوظبي وسادس فنادق مجموعة إنتركونتيننتال في العاصمة الإماراتية. ويقع الفندق الجديد في وسط مدينة أبوظبي، ويستهدف الفندق مسافري الأعمال والترفيه على حدٍ سواء، حيث يبعد الفندق مسافة خطوات قليلة عن كورنيش أبوظبي. كما يبعد مسافة قصيرة عن مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) وعن بعض من أفضل مراكز التسوق في العاصمة. ويقدم الفندق خدمة توصيل مجانية الى شاطئ أبوظبي العام والى مركز تسوق الوحدة والمارينا مول.
وقال باسكال جاوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: «تمثل أبوظبي سوقاً اساسية بالنسبة إلينا نظراً للنمو المستمر الذي تشهده المدينة واستقبالها للمزيد من مسافري الأعمال والاسترخاء، ويسُرنا انضمام فندق هوليداي إن داون تاون أبوظبي الجديد الى عائلة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الإمارات.».
ويعتبر الفندق الذي تم تحويله مما كان يطلق عليه فندق ساندس سابقاً الثامن عشر لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الإمارات والخامس الذي يحمل علامة هوليداي إن. وتملك المجموعة أكثر من 1.200 فندق هوليداي إن حول العالم، وتقوم حالياً بإنشاء 268 فندقاً آخر. وسيقدم الفندق الجديد خدمات مميزة ويوفر مرافق حديثة. ويضم الفندق 257 غرفة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*