“إعمار للضيافة” تعين مورغان تاكنس المدير المؤسسي للتصميم والخدمات التقنية

دبي-وجهات| 

أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية ش.م.ع” اليوم عن تعيين مورغان تاكنس، التي تمتلك خبرات واسعة في مجالات التصميم والهندسة المعمارية والخدمات التقنية، بمنصب المدير المؤسسي للتصميم والخدمات التقنية في المجموعة.

وستكون تاكنس مسؤولة عن إعداد المبادئ التوجيهية للتصميم والتطوير، والإشراف على تنفيذها بالأسلوب الأمثل، ووضع المعايير المادية لتطوير مشاريع الضيافة الجديدة. كما سيتم تكليفها بالعمل على تطبيق معايير التصميم والخدمات التقنية بما يتوافق مع المبادئ التوجيهية لتكون المشاريع الجديدة منسجمة مع جوهر العلامة التجارية ومزاياها. وستقدم تاكنس تقاريرها إلى أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”.

وقال أوليفييه هارنيش: تشهد ’مجموعة إعمار للضيافة‘ خلال هذه المرحلة نمواً متسارعاً لمشاريعها الفندقية وعلاماتها التجارية الثلاث، الأمر الذي يزيد من أهمية تسليط الضوء على فلسفة العلامة التجارية وإبراز قيمها وخصائصها المتفردة التي تميزها عن سواها. ومن هذا المنطلق، فإننا نتعاون عن كثب مع المطورين خلال كافة مراحل العمل على المشاريع الفندقية، بدءاً من التصميم ووصولاً إلى العمليات التشغيلية. ونحن على ثقة بأن مورغان تاكنس، بما تحمله من خبرات معمّقة في هذا المجال، ستتولى إدارة كافة العناصر المتعلقة بالتصميم والخدمات التقنية لمشاريعنا، ووفق أفضل معايير التميز. وانطلاقاً من منصبها الجديد، ستركز تاكنس أيضاً على اعتماد ممارسات الاستدامة التي تخفض البصمة الكربونية لمشاريع المجموعة.

وبدورها قالت مورغان تاكنس: يشرفني أن أنضم إلى ’مجموعة إعمار للضيافة‘ التي تواصل ترسيخ موقعها كواحدة من أهم مشغلي الفنادق وأسرعها نمواً في العالم. وتمتاز فنادق المجموعة الحالية وتلك التي يجري تطويرها بالتزامها بأعلى معايير التميز في التصميم، إضافة إلى المزايا الاستثنائية التي تنفرد بها العلامة التجارية. وبدوري، فإنني أتطلع قدماً لأن أكون عضواً فاعلاً في فريق عمل الشركة ولا سيما خلال هذه المرحلة التي تستمر فيها بتوسعة نطاق حضورها عبر مشاريع مبتكرة سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو في أسواق عالمية جديدة.

وكانت مورغان تاكنس قد تولت سابقاً منصب مدير التطوير والإنشاء لأسواق آسيا المحيط الهادئ أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية لدى “شركة ماريوت العالمية للعطلات” في الولايات المتحدة وسنغافورة منذ عام 2006، حيث شملت مسؤولياتها مجموعة واسعة من مشاريع الفنادق والمنتجعات في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك واليابان والصين وتايلاند وإندونيسيا وأستراليا إضافة إلى عدد من المدن الأوروبية. وعملت قبل ذلك كمهندسة معمارية مع عدد من أبرز الشركات الهندسية في الولايات المتحدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*