طيران السلام يحقق إنجازات تشغيليّة في 6 أشهر

مسقط- وجهات |  

كشف طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة، عن تحقيق نتائج مميّزة خلال الشهور الستة الأولى منذ بدء عمليّاته التشغيليّة حيث تمكّن من توسيع نطاق رحلاته لتشمل تسعة وجهات محلية ودوليّة بفضل أسطوله المتنامي من طائرات إيرباص (A320). وقدم طيران السلام خدماته لما يزيد على مئتي وعشرين ألف مسافر قام بنقلهم عبر أكثر من مليوني كيلومتر إلى مختلف الوجهات في المنطقة

وقال المهندس خالد بن هلال اليحمدي، رئيس مجلس إدارة طيران السلام: لقد كانت الشهور الستة الماضية من عمر الشركة مليئة بالإنجازات،إذ نجحنا بتحويل رؤيتنا إلى واقع ملموس من خلال إعادة تعريف مفهوم الطيران منخفض التكلفة وفتح الآفاق أمام المزيد من الناس للاستمتاع بتجربة سفرٍ مثرية وبأسعار منافسة أكثر من أي وقتٍ مضى. وأضاف: ولا يفوتني أثناء الاحتفاء بهذه المناسبة أن أتقدّم بخالص شكري وامتناني لقاعدتنا المتنامية من ضيوفنا الأعزاء الذين أكرمونا باختيار طيران السلام. كما أشكر جميع أفراد أسرتنا من موظفي الشركة والذين كان لكلّ واحدٍ منهم مساهمة مهمّة في هذا النجاح الكبير.

 واستطرد اليحمدي يقول: إنّنا نفخر في طيران السلام بكوننا شركة عُمانيّة تساهم بدورٍ حيويّ في تعزيز الاقتصاد المستدام وتحقيق رؤية الحكومة بتنويع مصادر الدخل الوطنيّ. وإنّنا نطمح إلى زيادة تدفق الحركة الجويّة إلى البلاد لأغراض السياحة والاستجمام وتحقيق تطلّعات السلطنة التنمويّة للقطاع السياحيّ، وذلك من خلال إطلاق المزيد من الوجهات الجديدة ضمن جدول رحلاتنا الدوليّة. كما لم نغفل أهميّة السفر لأغراض العمل والاستثمار، حيث يشكل ذلك أحد العناصر الرئيسيّة ضمن استراتيجيّتنا الطموحة بهدف تعزيز القاعدة الصناعيّة القويّة في عُمان وفتح المزيد من الآفاق أمام المستثمرين وروّاد الأعمال من مختلف أرجاء المنطقة.

 وأشار رئيس مجلس الإدارة بأنّ الشركة ساهمت حتى يومنا هذا في توفير 180 فرصة عمل مباشرة وبنسبة تعمين بلغت 56%. وأوضح أن الشركة ملتزمة بتحقيق نسبة التعمين القانونية البالغة 60% في الفترة القادمةحيث جاري الآن ضم مجموعة جديدة من موظفي طاقمالضيافة إلى برنامج تدريبي استعداداً لمرحلة التوسع المستقبلية. كما تمكنّ مركز خدمة العملاء الذي يعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع من التعامل مع أكثر من 79800 مكالمة، و15400 محادثة مباشرة، و3900 بريد إلكترونيّ، أجاب من خلالها الموظفون العُمانيّون المختصّون على كافة استفسارات المسافرين وسهّلوا لهم كافة إجراءات السفر.

ويواصل طيران السلام جهوده لإثراء تجربة المسافرين وترسيخ مكانة السلطنة على الساحة الدوليّة. وقد استطاع توسيع شبكة رحلاته خلال زمنٍ قياسيّ لتشمل كلّاً من دبيّ، وجدّة والمدينة المنوّرة في المملكة العربيّة السعودية، وسيالكوت وكراتشي في باكستان، حيث قطعت طائراته أكثر من مليونيّ كيلومتراً حتى الآنواستجابة للطلب المتنامي على الرحلات الموسميّة خلال فصل الصيف، فقد أطلقت الشركة رحلاتٍ مباشرة إلى كلّ من صحار والطائف، كما زادت عدد رحلاتها بين مسقط وصلالة جنوبيّ السلطنة. وفي إطار سعيها الدؤوب لزيادة نطاق عمليّاتها التشغيليّة، تركّز الشركة على تلبيةمتطلّبات الحركة الجويّة ولا سيّما نحو الوجهات غير المستغلّة بالشكل الكامل، الأمر الذي من شأنه تعزيز نموّها وتحقيق عوائد ربحيّة عالية.

 وانطلاقاً من قيمه المستوحاة من كرم الضيافة العُمانيّة الأصيلة، يحرص طيران السلام على تقديم أفضل خدمات ممكنة وفق أعلى المعايير الدوليّة على الأرض وفي الأجواء. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*