الطيران العماني يكافئ موزة الكندية أفضل وكيل السفر الأعلى أداءً في الربع الثاني من 2017

مسقط – وجهات | 

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن الفائز الثاني ضمن برنامجه الجديد الخاص بمكافأة وكلاء السفر في سلطنة عمان، حيث تم تكريم موزة الكندية من وكالات سفريات بهوان نظير مبيعاتها المتميزة خلال الربع الثاني من العام 2017 وذلك باهدائها سيارة من طراز ميني كوبر.

وقام عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية للطيران العُماني، بتسليم موزة الكندية السيارة في حفل خاص أقيم في المنطقة المخصصة بصالة انهاء اجراءات السفر للدرجة الفاخرة في مطار مسقط الدُّولي بتاريخ 30 يوليو.

تم اطلاق برنامج مكافأة وكلاء السفر محلياً بهدف تقدير الجهد الفردي الذي يقدمه الوكلاء في السوق ترجمةً لولائهم للطيران العُماني، ذلك من خلال تسويق خدماته الحائزة على جوائز عدة، ووفقا لحجم المبيعات يكافئ منفذي المبيعات في وكالات السفر بشكل ربع سنوي بجائزة كبرى هي عبارة عن سيارة من نوع ميني كوبر. يأتي ذلك إضافة إلى دور الناقل الوطني تجاه دعمه المستمر لوكلاء السفر من خلال تقديم التدريب والتسويق المشترك بينهم. تم مؤخرا مكافأة الفائز الأول في البرنامج، السيد سوميت كي بي من المدينة للسفريات، نظير تحقيقه أعلى مستوى مبيعات في الربع الأول للعام 2017.

وعلق عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية للطيران العُماني، قائلاً: يسرني ويسعدني أن أعلن عن إسم الفائز في الربع الثاني من هذا العام، موزة الكندية من وكالات سفريات بهوان، والتي فازت بسيارة رائعة من نوع ميني كوبر. يسعدنا جداً التجاوب الكبير من وكلاء السفر تجاه برنامجنا المحفز، حيث  يلعب هؤلاء دوراً هاماً في دعم الطيران العُماني في جهوده الرامية إلى استقطاب أعداد أكبر من السياح وخلق فرص تجارية أكثر في السلطنة، ونحن بدورنا نعرب عن تقديرنا لولائهم من خلال تنفيذ هذا البرنامج.

يهدف الناقل الوطني من خلال تدشينه البرنامج لمكافأة ولاء الأفراد ضمن وكالات السفر ممن يساهمون بشكل مؤثر في تحقيق أعلى حجم مبيعات للطيران العُماني، وباعتباه الناقل الوطني لسلطنة عُمان، تلتزم الشركة باستراتيجية النمو التي تنتهجها الحكومة الرشيدة، إلى جانب السعي الحثيث في توفير المزيد من الفرص للترويج وتسويق الخدمات الحائزة على الجوائز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*