ارتفاع متوقع في عوائد فنادق دبي مع دخول السياحة الشتوية

 

دبي-وجهات /

كشف بحث صادر عن مجموعة سويتبيم، الشركة الرائدة المتخصصة في التسويق الفردي لنزلاء الفنادق والمنتجعات الفخمة، عن ارتفاع متوقع في عوائد فنادق دبي خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2014 مع اعتدال الطقس ووصول درجات الحرارة لأفضل معدلاتها في دبي وهي  25.9 درجة مئوية بنسبة رطوبة 55.1%.

وباستخدام أدوات تحليل البيانات الخاصة بأنماط إنفاق نزلاء الفنادق، أظهر بحث مجموعة سويتبيم قدرة الفنادق على زيادة الإنفاق الداخلي  بمعدل 37% خلال فترات الطقس المعتدل، وذلك من خلال تشخيص تواصل الفنادق مع النزلاء بشكل فردي. وتكشف البيانات التي أفصحت عنها المجموعة عن ارتفاع إنفاق نزلاء فنادق دبي الفخمة على المرافق المطلة على الشواطئ والمسابح  بمعدل 37% عندما تصل درجات الحرارة إلى أفضل حالاتها. وعلى العكس من ذلك، ينخفض إنفاق نزلاء فنادق دبي في هذه المرافق بمعدل 40% خلال الأيام ذات الطقس الحار في نفس الفترة، وذلك عندما تتعدى الحرارة 34 درجة مئوية.

ومن خلال استهداف النزلاء باستخدام معلومات تلائم تفضيلات كل نزيل عبر خدمات التسويق الفردية من سويتبيم، تستطيع الفنادق تحفيز النزلاء على الإنفاق الداخلي في مرافق الفندق، عوضا عن البحث عن مرافق ترفيهية أخرى خارجه، الأمر الذي يساعد الفنادق على تحسين التواصل مع النزلاء وبالتالي زيادة معدل إنفاقهم.

وتعليقا على ذلك، قال تروي سيمون، الرئيس التنفيذي لمجموعة سويتبيم: “يعد شهري نوفمبر وديسمبر الموسم الأفضل لقدوم السياح إلى دبي، حيث يقوم مقيمو دول مجلس التعاون الخليجي وسائحو أوروبا الذين يبحثون عن شمس الشتاء الدافئة ومقيمي دولة الإمارات الذين يريدون قضاء عطلة طويلة في الدولة بالسفر الى الإمارة. وتعمل سويتبيم على الاستفادة إلى أقصى حد من الطقس الجيد عن طريق مشاركة رسائل خاصة بمرافق الفندق الخارجية والمطلة على حمامات السباحة، وذلك لزيادة الإنفاق الداخلي لنزلاء الفندق.”

وأضاف تروي: “عندما يكون الطقس جيدا، لا يقوم النزلاء بزيارة مرافق الشاطئ وحمامات السباحة فحسب، ولكنهم كذلك يطيلون فترة إقامتهم ويتناولون المزيد من الوجبات ويتمتعون بالمزيد من المرافق. وتعد هذه جميعا فرص لزيادة التواصل مع النزلاء وبالطبع رفع مستوى العوائد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*